الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الوصل يقدم أوراق اعتماده كمنافس على اللقب بفوز مثير على بني ياس

واصل الوصل انطلاقته الرائعة هذا الموسم وتغلب على ضيفه بني ياس بنتيجة (3-2) ، اليوم الأحد 24 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي موسم 2023-2024.

واستقبل نادي الوصل نظيره بني ياس على ملعب زعبيل في ختام الجولة الثالثة وعينه على مواصلة البداية القوية بمسابقة الدوري وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي من أجل مزاحمة اندية المقدمة على الصدارة.

بتلك النتيجة قد الوصل أوراق أعتماده كمنافس قوي على اللقب بعدما حصد العلامة الكاملة وتساوى مع المتصدران العين وشباب الأهلي دبي، في المقابل تجمد رصيد بني ياس عند 3 نقاط في المركز التاسع.

وعلى ستاد زعبيل، تقدم الوصل في نتيجة المباراة عند الدقيقة 14 عن طريق السويسري (هريس سيفيروفيتش) بمتابعة لعرضية نموذجية من (علي صالح).

وفي الدقيقة 21 نجح الصربي (ساشا ايفكوفيتش) من تدارك هدف التعادل بضربة رأسية قوية بعدما وصلته كرة عرضية من ركلة ركنية أرسلها الأرجنتيني (ألفاريز).

وفي الشوط الثاني أعاد (علي صالح) الأسبقية للوصل في الدقيقة 61 مستغلاً تمريرة (هريس) داخل المنطقة ثم وضع الكرة بطريقة فنية رائعة بكعب القدم داخل الشباك.

وفي الدقيقة 82 سجل الإيفواري (اداما ديالو) هدف قتل المباراة بضربة رأسية، قبل ان يسجل (ساشا) الهدف الشخصي الثاني له ولبني ياس برأسية آخرى في الدقيقة 88.

الوصل يُزاحم المتصدران العين وشباب الأهلي

سعى الوصل خلال مواجهة اليوم لتحقيق فوزه الثالث توالياً في دوري أدنوك للمحترفين والوصول للنقطة التاسعة من أجل مزاحمة المتصدر العين بعد انتصاره العريض بسداسية على عجمان أمس السبت في افتتاح الجولة، وكذلك شباب الاهلي الذي حقق الفوز (2-صفر) على البطائح اليوم الأحد.

العين ينتزع وصافة دوري ادنوك بريمونتادا مذُهلة من ملعب الوصل
@AlWaslSC

واستهل الوصل مشواره في المسابقة على ملعبه بانتصار صعب أمام نادي الإمارات بهدف نظيف سجله اللاعب (علي صالح) في الدقيقة 64.

وفي الجولة الثانية عاد من ملعب الشارقة بثلاث نقاط ثمينة بفوز رائع (3-1) سجل كلاً من هاريس سيفيروفيتش وفابيو دي ليما من ركلة جزاء وكايو كانيدو.

بني ياس ينتكس

بعد الخروج من كأس مصرف أبو ظبي الاسلامي للمحترفين بركلات الترجيح أمام الجزيرة، كان يتطلع بني ياس لمواصلة انتفاضته في مسابقة الدوري الإماراتي وتحقيق فوزه الثاني للدخول في صراع المنافسة على اللقب لكنه تكبد الهزيمة الثانية هذا الموسم.

وافتتح بني ياس مشواره في دوري أدنوك 2023-2024 بالخسارة خارج ملعبه أمام العين بنتيجة (2-3)، قبل أن يستعيد توازنه في الجولة الثانية بفوز مقنع أمام ضيفه النصر (4-2).

المواجهات السابقة

تفوق الوصل في آخر 7 مواجهات أمام بني ياس، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وانتهى لقاء وحيد بالتعادل.

وألتقيا الفريقين الموسم الماضي في ثلاث مناسبات، حقق خلاهما الوصل الفوز ذهاباً وإياباً في الدوري الإماراتي (3-1) (3-0)، كما أقصى بني ياس من ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي (2-0).

ويعود آخر فوز لبني ياس أمام الوصل لعام 2020 في ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي حيث انتصر حينها بنتيجة (1-صفر).

الوصل 3-2 بني ياس

دوري أدنوك – الجولة 3

ستاد زعبيل

انتهت

مقالات ذات صلة