الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الشباب يعمق جراح ظفار ويحقق انتصاره الثاني في دوري عمانتل

واصل نادي الشباب انتصاراته في دوري عمانتل وتجاوز مضيفه ظفار بنتيجة 2-1، ضمن مباريات اليوم الجمعة 29 سبتمبر، في ختام منافسات الجولة السادسة.

وحقق الشباب الصاعد حديثاً لدوري الأضواء انتصاره الثاني توالياً في الدوري العماني بعد بدايته المتعثرة بتعادلين وهزيمتان، ورفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس.

فيما استمرت معاناة نادي ظفار وفشل في استعادة نغمة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل مع نادي السيب في الجولة الماضية، ويبقى في سجله انتصارين فقط وتعادل وحيد فيما تلقى 3 هزائم، ليتجمد رصيده عن 7 نقاط في المركز السابع.

استضاف ظفار ضيفه الشباب على أرضية مجمع السعادة الرياضي بصلالة، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مسقط، 16:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 13:30 بتوقيت غرينتش.

ولم يقدم الفريقين شيء يذكر خلال الشوط الأول، وكان تقدم الشباب بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة عبر حاتم الحمحمي هو الحدث الأبرز، حين استغل تمريرة خارج منطقة الجزاء وصوب كرة صاروخية بيسراه ارتطمت في باطن العارضة ودخلت المرمى.

واستمر الاداء المتواضع من الفريقين في بداية الشوط الثاني، واستفاق ظفار في الربع الأخير وأثمرت محاولاته عن هدف التعديل في الدقيقة 73، عن طريق النيران الصديقة عندما ارتطمت الكرة بالمدافع سامي العجمي.

وصدم خالد البريكي أصحاب الارض مسجلاً هدف الانتصار لصالح الشباب في وقت صعب، حين استغل كرة حائرة داخل المنطقة بعد عرضية من ضربة ركنية في الدقيقة 90+3، وسددها من بين الاقدام إلى داخل الشباك.

 

وتعود آخر مباراة جمعت ظفار والشباب في الدوري العماني عمانتل إلى أبريل 2019، قبل هبوط الأخير، وفاز الفريق الأحمر حينها بثلاثية نظيفة، سجلها محمد المسلمي وحاتم الروشدي والمنذر العلوي.

ظفار 1-2 الشباب

مجمع السعادة الرياضي

الدوري العماني – الجولة السادسة

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة