الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

ظفار يرد اعتباره أمام صحم ويقصيه من كأس سلطان عمان في الوقت الإضافي

واصل ظفار مشواره في كأس جلالة السلطان العماني بعد فوزه على صحم بنتيجة 2-1، ضمن مباريات اليوم السبت 21 أكتوبر، في إطار منافسات دور ثمن النهائي.

وكان نادي صحم قد توج ببطولة كأس سلطان عمان على حساب ظفار في نسخة 2009 بركلات الترجيح 7-6 بعد التعادل 2-2، كما أقصاه من نصف نهائي نسخة 2017 ودور الـ32 بنسخة 2018.

ور نادي ظفار صاحب الرقم القياسي لعدد مرات التتويج بلقب كأس سلطان عمان (10 مرات) اعتباره من أمام صحم اليوم، وتأهل إلى دور الثمانية لملاقاة نادي عمان.

وأقيمت مباراة ظفار وصحم مجمع السعادة الرياضي بصلالة، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 17:10 بتوقيت مسقط، 16:10 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ودخل ظفار المواجهة بظروف صعبة، حيث تلقى الهزيمة الخامسة في الظهور الأخير بدوري عمانتل أمام غريمه النصر بنتيجة 3-1، ليتراجع إلى المركز العاشر برصيد 7 نقاط بجدول الترتيب من فوزين وتعادل.

صورة من مباراة ظفار وصحم في كأس سلطان عمان

من جانبه، كان نادي صحم الناشط في دوري الدرجة الثانية يبحث عن مضاعفة محنة نادي ظفار وإقصاءه خارج أسوار المنافسة، علماً بأن صحم توج بلقب الكأس مرتين الأولى كانت على حساب ظفار في 2009 والثانية في 2015.

وتقدم ظفار بالهدف الأول عبر معتز صالح، وفي الشوط الثاني عدل صحم النتيجة عبر محمد البلوشي، واحرز خالد الهاجري هدف انتصار وتأهل ظفار في الشوط الإضافي الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 28 قبل دقيقتين من النهاية.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي قبل هبوط صحم، وانتهت بنتيجة التعادل 1-1، فيما فاز ظفار في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف واحد.

ظفار 2-1 صحم

مجمع السعادة الرياضي

كأس سلطان عمان – دور 16

انتهت

مقالات ذات صلة