الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الاتحاد يعاني في غياب بنزيما بتعادل مخيب أمام الفيحاء

سقط الاتحاد في فخ مضيفه الفيحاء وتعادل معه بنتيجة 0-0، ضمن مباريات اليوم الجمعة 29 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

وافتقد الاتحاد للنجاعة الهجومية بغياب النجم الفرنسي كريم بنزيما للمباراة الثانية توالياً بسبب تعرضه لإصابة عضلية قبل مباراة الخلود، ومن المنتظر عودته يوم 6 أكتوبر ضد أهلي جدة في الجولة التاسعة.

وكان آخر ظهور لاتحاد جدة أمام نادي الخلود في دور 32 من كأس ملك السعودية وتعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي، وفاز في ركلات الترجيح وسط تألق الحارس عبدالله المعيوف بتصديه لأربع ركلات.

واستضاف الفيحاء نظيره الاتحاد على استاد الملك فهد الدولي، وبدأت المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 19:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 15:00 بتوقيت غرينتش.

نجولو كانتي الاتحاد

وغابت الحلول عن نادي الاتحاد ومدربه البرتغالي نونو سانتو وفشل في فك شفرة دفاعات أصحاب الأرض نادي الفيحاء الذي كان يطمح في تفادي الخسارة الثالثة هذا الموسم في دوري روشن.

واصبح الاتحاد مهدد بفقدان صدارة ترتيب دوري روشن لصالح ملاحقه نادي الهلال الذي يواجه الشباب في قمة منتظرة الليلة، حيث يتواجد الزعيم في المركز الرابع حالياً برصيد 17 نقطة.

ويعد تعادل اتحاد جدة اليوم هو الأول له في المسابقة وزاد رصيده إلى 19 نقطة من 8 مباريات، حيث حقق الانتصار في 6 مناسبات آخرها أمام الفتح في الجولة الماضية، وخسر مرة واحدة.

في المقابل رفع الفيحاء رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع، وحقق انتصاره الثاني فقط في الجولة الماضية على حساب الرياض، فبعد فوزه في الجولة الأولى ضد الخليج، تعادل في 3 مباريات، ومُني بالهزيمة مرتين.

الاتحاد 0-0 الفيحاء

استاد الملك فهد

الدوري السعودي – الجولة الثامنة

انتهت

اقرأ ايضاً