الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

ظفار يُفاجئ السيب ويُبقي المنافسة مفتوحة على صدارة دوري عمانتل

عطل ظفار قطار انتصارات السيب وتعادل معه بنتيجة (2-2)، اليوم السبت 23 سبتمبر 2023، في قمة الجولة الخامسة من الدوري العماني موسم 2023-2024.

كان يسعى السيب خلال مواجهة اليوم أمام ضيفه ظفار لتحقيق الانتصار الرابع على التوالي في الدوري العُماني من أجل انتزع صدارة الترتيب من صحار بعد تعثره بالتعادل أمس الجمعة أمام نادي صور، لكن ظفار فاجئه وتعادل معه في الدقائق الاخيرة ليُبقي المنافسة على لقب دوري عمانتل مفتوحة.

افتتح السيب اهداف المباراة في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب (محسن الغساني)، وفي الدقيقة 26 نجح (عبدالله المشرفي) من تدارك التعادل لظفار لينتهي الشوط الأول بهدف في كل مرمى.

وخلال الشوط الثاني عاد السيب وتقدم من جديد في الدقيقة 55 عبر (تميم البلوشي)، لكن ظفار رفض الخروج مغلوباً وتعادل في الوقت القاتل عن طريق البديل (قاسم حردان).

ويتواجد الامبراطور السيباوي في المركز الثاتي بجدول ترتيب دوري عمانتل برصيد 10 نقاط حصدهم من ثلاث انتصارات متتالية وتعادل ومتبقي له مباراة مؤجلة بسبب إنشغاله في الفترة الماضية بتصفيات دوري أبطال آسيا والتي خرج منها بعد الخسارة أمام نادي أولماليك الأوزبكي من الادوار التمهيدية.

في المقابل، واصل نادي ظفار صحوته في المسابقة وذلك بعدما استعاد نغمة الفوز بالجولة الماضية على بهلاء بعد تعرضه لهزيمتين توالياً، ثم تعادل اليوم في معقل نادي السيب.

ودخل ظفار مواجهة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن تحقيق الفوز للمنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2018-2029، حيث يتواجد في حالياً في المركز الخامس برصيد 7 نقاط (فوزين وتعادل وهزيمتين).

السب 2-2 ظفار

دوري عمانتل – الجولة 5

ستاد السيب الرياضي

انتهت

تشكيلة السيب اليوم

حراسة المرمى: احمد الرواحي.

الدفاع: محمد المسلمي – محمد رمضان – علي البورسعيدي – حسن العجمي.

خط الوسط: عيد الفارسي – تميم البلوشي – عمر الفزاوي – زاهر الاغبري.

الهجوم: محسن الغساني – عبدالعزيز المقبالي.

تشكيلة نادي ظفار اليوم

حراسة المرمى: مازن الكاسبي.

الدفاع: عبدالسلام عامر – ثاني الرشيدي – محمد السيم – نايف فرج.

خط الوسط: سلطان بدر – معتز صالح – اوميجا – حسين الشحري – عوض الشحري.

الهجوم: عبدالله المشرفي.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة