الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يستعيد إتزانه بفوز مهم على لاس بالماس وفينيسيوس يعود

حقق ريال مدريد فوزاً مهماً على ضيفه لا بالماس بثنائية نظيفة، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 27 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة السابعة من الليغا الإسبانية موسم 2023-2024.

افتتح براهيما دياز التسجيل بتسديدة من مدى قريب في اخر هجمة بالشوط الأول، وعزز خوسيلو تقدم ريال مدريد في الدقيقة 54 بعد تمريرة عرضية من رودريجو اسكنها خوسيلو الشباك.

وبعد خسارته ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد منذ يومين سعى ريال مدريد اليوم لاستعادة إتزانه سريعاً بهزيمة لاس بالماس على ملعب سانتياغو برنابيو، مستفيداً من تعثر برشلونة أمس أمام ريال مايوركا (1-1) بذات الجولة.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 18 نقطة في وتقدم الى المركز الثاني بجدول ترتيب الليغا، متفوقاً على برشلونة الثالث بنقطة، وبفارق نقطة عن جيرونا المتصدر بعد فوزه اليوم على فياريال (2-1).

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني 2023-2024
مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني 2023-2024

قال مدرب ريال مدريد الإيطالي (كارلو أنشيلوتي) بعد هزيمة يوم الأحد (1-3) أمام جاره “كانت مشكلتنا في الدفاع أكثر من الهجوم”، كما وصفه بأنه “هش” بعد تعرضه للهزيمة الأولى هذا الموسم (6 انتصارات).

وفرض رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أبقى على الانكليزي جود بيلينغهام والألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي العائد من الإصابة فينيسيوس جونيور، سيطرتهم على مجريات المباراة وخلقوا العديد من الفرص تناوب المهاجمون وخصوصا خوسيلو ودياز الذي لعب أساسيا للمرة الاولى هذا الموسم، على إهدارها مع تألق لافت لحارس المرمى ألفارو فاييس.

أنشيلوتي: الأهلي أحد أهم الأندية في العالم.. ولديه الرغبة في الفوز على ريال مدريد

يذكر ان اللوس بلانكوس لم يخسروا أبداً على أرضهم أمام فريق لاس بالماس، حيث حققوا 29 فوز وتعادلوا في خمس مباريات.

ريال مدريد 2-0 لاس بالماس

الدوري الإسباني – الجولة 7

منقولة على (beIN Sports HD 3)

ملعب سانتياغو برنابيو

انتهت

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة