الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

الفيصلي يفتتح كأس الأردن بأكثر من نصف دستة أهداف في شباك حرثا

أمطر الفيصلي شباك ضيفه حرثا بـ 8 أهداف دون رد، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 27 سبتمبر، في إطار منافسات دور الـ 32 من كأس الأردن موسم 2023-2024.

استهل الفيصلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بكأس الأردن بـ 21 لقب مشواره بالمسابقة من دور الـ 32 بهزيمة ساحقة لفريق حرثا القابع في دوري الدرجة الثانية الأردني على ستاد عمان الدولي.

ومن المقرر ان يواجه الفيصلي في دور ثمن نهائي نظيره سحاب بعد فوز الأخير على فريق البقعة بنتيجة (1-صفر) أمس الثلاثاء.

أكتفى الزعيم بثنائية في الشوط الأول عبر كلاً من عارف الحاج ومحمد العكش خلال الدقيقتين 23، 41، وفي الشوط الثاني أمطر شباك ضيفه بتسجيل ست أهداف عن طريق “خالد زكريا (49) وبراء مرعي (56) ويوسف أبو جلبوش (63) وأحمد شعيرة (هدفين 82، 2+90) ورفيق الكامرجي (87)”.

وبحث الفيصلي خلال مواجهة اليوم عن مصالحة جمهوره بعد هزيمتين متتاليتين، أمام غريمه الوحدات (2-3) في منافسات الدوري الأردني للمحترفين قبل الخسارة من ناساف كارشي الأوزبكي في افتتاح مجموعات دوري أبطال آسيا.

استعدادت الفيصلي الأردني لمواجهة ناساف في دوري الأبطال
استعدادت الفيصلي الأردني لمواجهة ناساف في دوري الأبطال

في المقابل، ترشح فريق حرثا الى هذا الدور من كأس الأردن بعد تغلبه على فريق الحصن بهدف دون رد في الدور التمهيدي، والذي يُعد فوزه الأول الموسم الجاري بعد تعادلين وهزيمة في دوري الدرجة الثانية.

يذكر ان الفيصلي قد ودع كأس الأردن الموسم الماضي من دور ربع النهائي عقب خسارته من حامل اللقب الوحدات بركلات الترجيح (5-6) بعد نهاية الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، بينما خرج حرثا من الدور التمهيدي على يد فريق صما بنتيجة (صفر-3).

الفيصلي 8-0 حرثا

كأس الأردن – دور الـ 32

ستاد عمان الدولي

انتهت

تشكيلة الفيصلي اليوم

حراسة المرمى : مهدي خليل.

خط الدفاع : سالم العجالين – أنس بني ياسين – مهند خيرالله – إحسان حداد.

خط الوسط : عبيدة السمارنة – نزار الرشدان – أحمد أبو شعيره.

خط الهجوم : يوسف أبو جلبوش – عراف الحاج – محمد العكش.

اقرأ ايضا