الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

وكيل صلاح أبلغه بأن ليفربول لن يمنحه ما يريده أثناء تجديد العقد الأخير!

اعترف رامي عباس وكيل محمد صلاح بأنه أبلغ النجم المصري بإمكانية فشل عميلة تجديد عقده مع ليفربول صيف 2022.

وكان لدى رامي عباس مخاوف من أنه ومحمد صلاح لن يتفقا مع ليفربول العام الماضي اثناء مفاوضات تجديد العقد بسبب الفوارق الكبيرة بين العرض المُقدم من الريدز ومطالبهم.

وبرزت مخاوف الوكيل إلى الضوء بعد أكثر من عام، في ورقة أصدرتها جامعة هارفارد اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2023، ضمن دراسة حول إدارة عباس للنجم المصري.

وقال عباس لصلاح في يونيو 2022: “بدأت أخشى أننا قد لا نتمكن من التوصل إلى اتفاق بشأن عقد جديد مع ليفربول يا محمد، عرضهم الأخير لا يزال بعيداً جداً عما نريده”.

وأبدى صلاح ثقته الكاملة في عباس، قائلاً: “نحن شركاء، وأعلم أنك ستفعل دائما ما هو أفضل بالنسبة لي، أريد البقاء مع ليفربول، لكن أحتاج من النادي إظهار أنه يريدني أيضاً”.

يذكر ان صلاح وقع في النهاية على عقد جديد مع الريدز في يوليو من العام الماضي حتى عام 2025، مقابل 405 ألف يورو أسبوعيًا (21 مليون يورو سنويًا)، ليصبح أعلى أجر داخل صفوف الفريق متفوقاً على فيرجيل فان دايك.

وكان عقد صلاح القديم مع ليفربول يتضمن حصوله 235,834 ألف يورو اسبوعيًا، 12,263,343 مليون يورو سنويًا وهو مبلغ أقل بكثير قياسًا بمردود اللاعب ومساهمته الواضحة مع الفريق آنذاك.

مقالات ذات صلة