الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

النصر يكتسح أحد بخماسية ويتأهل لثمن نهائي كأس ملك السعودية

تأهل النصر لثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023/2024 بعدما اكتسح احد بخماسية مقابل هدف، ضمن مباريات اليوم الاثنين 25 سبتمبر، في إطار منافسات دور الـ 32.

واختتم اليوم الثاني من دور الـ 32 في كأس ملك السعودية بمواجهة النصر ومضيفه أحد على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف في كل مرمى، تقدم السنغالي (ساديو ماني) للنصر من علامة الجزاء في الدقيقة 16، وقبل نهاية الشوط بلحظات تدارك فريق أحد التعادل عبر البولندي (كونرادو) بعدما وضع الكرة من فوق الحارس بطريقة رائعة.

في الشوط الثاني عاود النصر التقدم عندما صوب العاجي سيكو فوفانا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين سالم قبوص في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 73 وسع النصر الفارق برأسية البرازيلي تاليسكا في الدقيقة 73، ثم أضاف هدفاً رابعاً سجله أيمن يحيى في الدقيقة 81، وخامس سجله سامي النجعي في الدقيقة 86.

دخل النصر مواجهة اليوم بمعنويات عالية حيث لم يعرف طعم الهزيمة في آخر سبع مباريات خاضها، آخرها الفوز على الأهلي (4-2) على استاد الأول بارك يوم الجمعة الماضية، بفضل ثنائية من النجم البرتغالي (كريستيانو رومنالدو) والبرازيلي المتألق (أندرسون تاليسكا).

بهزيمة الأهلي في أول بارك.. النصر يواصل صعوده الصاروخي نحو صدارة دوري روشن

في المقابل، يُعاني نادي أحد من سلسة هزائم متتالية في آخر خمس مباريات بدوري يلو الدرجة الأولى السعودي، آخرها أمام الباطن (1-3) يوم الثلاثاء الماضي.

أحد 1-5 النصر

كأس ملك السعودية – دور 32

ستاد الأمير عبدالله الفيصل – جدة

انتهت

تشكيلة النصر اليوم

حراسة المرمى : نواف العقيدي.

خط الدفاع : نواف بوشل – إيميريك لابورت – عبدالاله العمري – أليكس تيليس.

خط الوسط : عبدالله الخيبري – أوتافيو مونتيرو – سيكو فوفانا.

خط الهجوم : ساديو ماني – اندرسون تاليسكا – عبدالرحمن غريب.

اقرأ ايضا