الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الجيش الملكي يقسو على مولودية وجدة في معقله ويتصدر الدوري المغربي للمحترفين

فاز الجيش الملكي بنتيجة 3-0 على ملعب نادي مولودية وجدة في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري المغربي للمحترفين موسم 2024/2023، ليعتلي صدارة جدول ترتيب المسابقة.

بدأت مباراة الجيش الملكي ومولودية وجدة في تمام الساعة 21:15 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 19:15 بتوقيت غرينيتش GMT والعاصمة المغربية الرباط.

دخل نادي الجيش الملكي – حامل لقب البطولة المغربية الاحترافية – مباراة اليوم وفي جعبته 7 نقاط بالمركز الثالث بفارق 3 نقاط عن نهضة بركان المتصدر بشكل مؤقت، ليتمكن من انتزاع المركز الأول بفارق الأهداف عن بركان بعد العودة من وجدة بثلاث نقاط ثمينة.

وبحث نادي المولودية الوجدية عن أول فوز له في الدوري المغربي هذا الموسم، حيث خسر أول جولتين أمام نهضة بركان والاتحاد الرياضي التوركي، قبل أن يحصد أول نقاطه بالتعادل مع اتحاد طنجة في الجولة الماضية، إلا أنه فشل أمام الجيش الملكي ليواصل التقهقر في ذيل جدول ترتيب البطولة الاحترافية.

جدير بالذكر، انتهاء آخر 5 مواجهات بين الجيش ووجدة، بفوز الجيش 4 مرات، مقابل فوز وحيد لودجة في فبراير 2022 ثلاثة أهداف نظيفة على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

وترجع آخر مقابلة بين الجيش الملكي ومولودية وجدة إلى تاريخ 28 يناير 2023، وانتهت بفوز صعب للجيش بنتيجة 2/3، ضمن منافسات الدوري.

مقالات ذات صلة