الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

المدير الرياضي السابق لريال مدريد: سنعاني بسبب بنزيما وعلينا أن نتحمل هذا الموسم

عبر المدير الرياضي السابق لريال مدريد، بريدراج مياتوفيتش، عن حزنه الشديد على الحالة التي وصل إليها الفريق، معترفاً في الوقت ذاته بأن الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد لم تكن مفاجئة.

وقال مياتوفيتش بعد ديربي العاصمة: “كل من يعشق ريال مدريد أصبح لديه بعض الشكوك بعد هذه المباراة؛ الفريق يجد صعوبة بالغة في الوصول إلى مرمى الخصم”.

وتساءل المهاجم اليوغوسلافي السابق للنادي الملكي: “بأي وجه سيظهر الريال في المباريات المهمة هذا الموسم؟ هذه المباراة أصابتني بخيبة أمل”.

ويتوقع مياتوفيتش ان معاناة ريال مدريد ستسمر حتى نهاية الموسم بعد فشله في التعاقد مع بديل كريم بنزيما الذي قرر الإنتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي: “لا يوجد لاعب في الفريق يمكنه الاقتراب من أرقام بنزيما”.

وأضاف: “عندما لا تمتلك لاعب يحقق أرقام بنزيما، ستكون لديك مشاكل في المباريات المهمة، مثل ما حدث أمام أتلتيكو مدريد”.

وعن تعويض الريال لبنزيما في يناير: “لا يمكنك التوقيع مع لاعب رائع في ميركاتو الشتاء، علينا أن نتحمل هذا الموسم، ولست متفائلاً كما في السنوات السابقة؛ وأعتقد أن ريال مدريد سيقوم بتعاقدات قوية في الصيف”.

يذكر أن مياتوفيتش عمل كمدير رياضي لريال مدريد في الفترة من 2006 إلى 2009 مع الرئيس السابق رامون كالديرون.

ويكن جمهور ريال مدريد للمهاجم اليوغوسلافي مكانة خاصة، حيث سجل هدف تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة أمام يوفنتوس الإيطالي في نهائي نسخة 1998.

اقرأ المزيد