الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

قمة عنيفة بين النجم الساحلي والجيش الملكي في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا

يصطدم النجم الساحلي بجاره الجيش الملكي في قمة عنيفة، ضمن مباريات اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، في إطار مباريات ذهاب الدور التأهيلي الأخير لدور مجموعات دوري ابطال افريقيا.

تبدأ مباراة النجم الساحلي التونسي والجيش الملكي المغربي، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت غرينيتش GMT.

تنقل هذه المواجهة على القناة الفضائية التونسية الأولى بالمجان على القمر الصناعي النايل سات، نظراً لعدم حصول قنوات فضائية على حق بث مباريات الأدوار التأهيلية لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وترشح النجم الساحلي إلى الدور التأهيلي الأخير بعد فوزه على نادي شباب قسنطينة الجزائري بنتيجة 3-0 في مجموع الذهاب والإياب (2/0 و0/1)، بينما جاء تأهل الجيش الملكي بسهولة كبيرة على حساب نادي كارا بنتيجة 8/0 في الذهاب والإياب بواقع 1/0 في ملعب كارا و0/7 في المغرب.

موعد مباراة الإياب وتاريخ مواجهات النجم والجيش

ستقام مباراة الإياب بين الجيش الملكي والنجم الساحلي، في العاصمة المغربية الرباط، الموافق 30 سبتمبر الجاري، على أن تُعقد قرعة دور المجموعات في مقر الكاف بالقاهرة خلال شهر أكتوبر المقبل.

وتعد مواجهة النجم والجيش بالكثير من الإثارة والمتعة بسبب تتويج الفريقين بلقبي الدوري التونسي والدوري المغربي.

وسينتقل الفريق الخاسر للمشاركة في الدور التأهيلي الأخير ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جدير بالذكر مقابلة النجم الساحلي للجيش الملكي 6 مرات سابقة في الفترة من 2005 إلى 2007 في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، استطاع النجم الفوز في مناسبتين، وفاز الجيش الملكي مرة واحدة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

مقالات ذات صلة