بث مباشركرة القدم الإفريقية

مشاهدة بث مباشر مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال إفريقيا

شاهد مباراة النجم الساحلي التونسي ضد الجيش الملكي المغربي في بث مباشر لإياب تأهيلي دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم السبت 30 سبتمبر 2023.

يستضيف الجيش الملكي نظيره النجم الساحلي على الملعب الكبير لمراكش في مباراة حاسمة ضمن إياب الدور التأهيلي المؤهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.

كان لقاء الذهاب بين الفريقان على ملعب أولمبي سوسة برادس قد انتهى بفوز النجم الساحلي بصعوبة بفضل هدف اللاعب (حمزة الجلاصي) في الدقيقة 69.

ترشح النجم الساحلي إلى الدور التأهيلي الأخير بعد فوزه على نادي شباب قسنطينة الجزائري بنتيجة 3-0 في مجموع الذهاب والإياب (2/0 و0/1).

بينما جاء تأهل الجيش الملكي بسهولة كبيرة على حساب نادي كارا بنتيجة 8/0 في الذهاب والإياب بواقع 1/0 في ملعب كارا و0/7 في المغرب.

تُعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي ضمن 8 مباريات في الدور التأهيلي الثاني والأخير، المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

جدير بالذكر مقابلة النجم الساحلي للجيش الملكي 6 مرات سابقة في الفترة من 2005 إلى 2007 في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، استطاع النجم الفوز في مناسبتين، وفاز الجيش الملكي مرة واحدة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

الجيش الملكي 1-2 النجم الساحلي

إياب تأهيلي دوري إبطال إفريقيا

الملعب الكبير لمراكش

انتهت

الدقيقة 20″ (غفران النوالي) يضع النجم الساحلي في المقدمة.

الدقيقة 64″ (راقي العواني) يُضيف الهدف الثاني للنجم.

الدقيقة 4+90″ (أمين زحزوح) يسجل هدف الجيش الأول.

بهذه النتيجة يتأهل النجم الساحلي التونسي لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة