بث مباشركرة القدم الإفريقية

بث مباشر | مباراة سيدات الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس إفريقيا

شاهد البث المباشر لمباراة سيدات الجزائر وأوغندا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تبدأ مباراة منتخب سيدات الجزائر أمام منتخب أوغندا في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقلها قناة الجزائر السادسة المختصة في الرياضة.

يحتاج منتخب سيدات الجزائر للفوز أو التعادل لضمان التأهل إلى الدور الأخير من هذه التصفيات، مع تجنب الخسارة بهدف دون رد، حيث اكتفت سيدات الجزائر بالفوز في مباراة الذهاب 1-2.

وسيواجه الفائز من مباراة الجزائر ضد أوغندا، الفائز من مواجهة بوروندي وإثيوبيا، وكان منتخب مصر ترشح إلى الدور التأهيلي النهائي على حساب جنوب السودان بنتيجة 8-0 في مجموع الذهاب والإياب، ليصطدم بمنتخب السنغال الذي انتصر بصعوبة على موزمبيق بنتيجة 2/3 في مجموع المباراتين.

وضمن منتخب تونس تواجده في المرحلة النهائية بعد فوزه 7-0 في الذهاب على النيجر، ومن المحتمل أن يواجه منتخب الكونغو برازفيل بعدما فاز الأخير في مباراته الأولى على غينيا بيساو 1-0.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة