الأخبار الرياضيةكرة القدم اللاتينيةمباريات اليوم

انتر ميامي ينتصر برباعية على تورونتو وميسي يتعرض لإصابة

فاز نادي إنتر ميامي بنتيجة 4-0 أمام ضيفه تورونتو الكندي، ضمن مباريات اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023، في المجموعة الشرقية من الدوري الامريكي للمحترفين MLS.

انطلقت مواجهة انتر ميامي وتورونتو بداية من الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت السعودية ومصر، الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش، على درايف بينك استاديوم بمدينة فورت لودرديل.

وشهد الشوط الأول خروج ليونيل ميسي في الدقيقة 34 بسبب تعرضه للإصابة في القدم اليمنى ليترك مكانه روبرت تايلور، ما أدى لمغادرة العديد من مشجعي انتر ميامي الذين جاءوا خصيصاً لمتابعة ميسي.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الأول، سجل فاكوندو فارياس الهدف الأول لصالح إنتر ميامي.

وعزز روبرت تايلور تقدم إنتر ميامي بالهدف الثاني في الدقيقة 54 بعد تلقيه تمريرة من نواه آلين.

وقتل اللاعب البديل كريماسشي المباراة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 74 بمساعدة روبرت تايلور، بعد مشاركته بتسع دقائق بدلاً من ديفيد رويز.

وفي الدقيقة 87 سجل روبرت تايلور هدفه الشخصي الثاني والرابع لانتر ميامي بصناعة من صاحب هدف التقدم فاكوندو فارياس.

وصعد إنتر ميامي إلى المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، فيما يحتل تورونتو إف سي المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة. الموسم.

ويمر إنتر ميامي بموسم صعب حتى الآن، حيث استقبل 44 هدفًا ويتكون سجلهم على أرضهم من 6 انتصارات و3 تعادلات و5 خسائر وفي المباراة الأخيرة تعرض إنتر ميامي لخسارة ثقيلة خارج أرضه بنتيجة 5-2 أمام أتلانتا يونايتد في غياب ليونيل ميسي المنشغل بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخب الأرجنتين.

المواجهات السابقة

في المواجهات الخمس الأخيرة بين هذين الفريقين، فاز إنتر ميامي أربع مرات، بينما حقق تورونتو إف سي فوزًا واحدًا.

وانتهت آخر مواجهة بينهما في مارس 2023 بفوز تورونتو إف سي 2-0. على الرغم من فوزه السابق، لا يزال فريق تورونتو إف سي هو الفريق الأضعف.

وبناءً على المستوى الحالي وميزة اللعب على أرضه، من المتوقع أن يكون لإنتر ميامي اليد العليا في هذه المباراة، ومع ذلك، فقد عانى الفريقان دفاعياً هذا الموسم، مما قد يؤدي إلى مباراة عالية التهديف مع سجل تورونتو إف سي السيئ خارج أرضه والمستوى الأخير لإنتر ميامي، قد تكون هذه المباراة فرصة لإنتر ميامي لتأمين نقاط ثمينة وتحسين ترتيبه في المنطقة الشرقية.

مقالات ذات صلة