أخبار كأس العالمبث مباشر

ما القنوات الناقلة لمباراة الكويت وأفغانستان في تصفيات كأس العالم؟

نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة منتخب الكويت ضد منتخب أفغانستان في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2026 وكأس آسيا 2027.

يحل منتخب الكويت ضيفاً على منتخب أفغانستان في السعودية على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023 عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت غرينتش.

وتأتي المواجهة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال ونهائيات كأس آسيا 2027، والتي تضم ايضاً منتخبي قطر والهند.

ويخوض منتخب أفغانستان مبارياته في التصفيات الآسيوية على الملاعب السعودية نظراً لعدم مطابقة ملاعبه لمواصفات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتلقى المنتخب الأفغاني هزيمة ثقيلة جداً في الجولة الافتتاحية ضد قطر بنتيجة (8-1).

من جانبه، تلقى منتخب الكويت خسارة مريرة في الجولة الأولى بهدفٍ دون رد ضد ضيفه منتخب الهند على استاد جابر الأحمد؛ وسيتطلع مع مدربه البرتغالي روي بينتو إلى التعويض ومصالحة جمهوره أمام أفغانستان.

منتخب الكويت الأول لكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وأفغانستان

ينقل بث مباشر منتخب الكويت وأفغانستان على قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وكانت آخر مباراة جمعت منتخب الكويت مع أفغانستان في عام 2014 ونجح الأزرق في تحقيق الانتصار بثلاثة اهداف مقابل هدفين يوم 14 مايو ضمن أجندة مباريات الفيفا الودية.

مقالات ذات صلة