الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

النهضة العُماني يُفرط في تقدمه على العهد ويخسر في افتتاح مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي

تلقى النهضة العُماني هزيمة مفاجأة أمام مضيفه العهد اللبناني (1-2)، اليوم الاثنين 18-9-2023، وذلك في بداية مشواره في دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وفرط النهضة في تقدمه عند الدقيقة عند الدقيقة 55 عبر اللاعب (بلال بن ساحة)، واستقبل هدفين في الدقيقتين 57، 87 عن طريق كلاً من خليل خميس وكريم درويش.

انطلقت مواجهة النهضة ضد العهد في العاصمة اللبنانية بيروت، عند الساعة 19:00 بتوقيت مصر والسعودية، 17:00 بتوقيت غرينيتش GMT.

ويتواجد فريق النهضة، حامل لقب الدوري العماني الموسم الماضي، في المجموعة الأولى مع أندية العهد اللبناني والفتوة السوري وجبل المكبر الفلسطيني.

نتيجة مباراة النهضة والعهد في كأس الاتحاد الآسيوي

دخل نادي العهد مباراة اليوم بعد تحقيقه لفوزين متتاليين في الدوري اللبناني على الحكمة والأهلي النبطية، ليتقدم إلى المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن النجمة المتصدر بأربع انتصارات.

ويعيش نادي النهضة بداية موفقة للموسم الكروي الجديد، حيث تعادل مع الشباب في افتتاح الدوري العماني، ثم فاز على الوحدة وعبري، وبين تلك النتائج فاز على نادي الخالدية البحريني بنتيجة 2/3 في تأهيلي كأس الاتحاد الآسيوي، ليعوض سلطنة عُمان على الخروج المُبكر لنادي السيب من تأهيلي دوري أبطال آسيا.

العهد 2-1 النهضة

ملعب بيروت الدولي – لبنان

كأس الاتحاد الآسيوي – الجولة 1 من المجموعة A

انتهت

اقرأ أيضاً