الأخبار الرياضيةسوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

ادميلسون يدخل ضمن المرشحين لقيادة هجوم الاهلي في الموسم المقبل

كشف مصدر لـ ميركاتو داي، أن النادي الاهلي تلقى ترشيحًا خلال الساعات الماضية، من أجل التعاقد مع المحترف البرازيلي ادميلسون براجا جونيور لاعب فريق وهان ثري تاونس الصيني.

وتبحث إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن ضم مهاجم متميز منذ فترة طويلة من الميركاتو الصيفي 2023، ليتم ترشيح ادميلسون براجا من أجل الانضمام لصفوف الفريق الأحمر، في صفقة انتقال حر.

وكانت إدارة وهان ثري تاونس الصيني قد وجهت الشكر لادميلسون جونيور بعدما تألق كل من الغاني عزيز يعقوبو والبرازيلي ماركوس أمارال والذي يتواجد ضمن صفوف الفريق على سبيل الاعارة من أهلي جدة السعودي.

اديملسون المرشح الأقوى

شددت مصادر ميركاتو داي داخل النادي الاهلي على أن ادميلسون براجا جونيور صاحب الـ29 عامًا، من العناصر المرشحة وبقوة للانتقال لصفوف الفريق هذا الصيف، على أن يوقع لمدة موسمين فقط، مع إمكانية انهاء عقده بعد ختام الموسم الجديد حال عدم تأقلمه مع الفريق الأحمر، ومنعاً لتكرار ما حدث مع البرازيلي برونو سافيو.

لاعب برازيلي جديد ضمن القائمة المختصرة للمهاجمين المرشحين للالتحاق بصفوف الاهلي المصري خلال الميركاتو الصيفي 2023

وكانت إدارة النادي الاهلي قد حاولت ضم جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك الكوري، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل في ظل تمسك النادي بخدمات اللاعب حتى الآن ورفضه التفريط فيه رغم تبقى 4 شهور فقط على نهاية عقده.

ادميلسون المرشح لقيادة هجوم الاهلي المصري

بينما نفى مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي وجود أي مفاوضات مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي بسبب المغالاة المالية في سعره والتي وصلت للمطالبة بالحصول على 10 مليون دولار من جانب إدارة ناديه.

اقرأ المزيد

مقالات ذات صلة