الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

تعديل موعد مباراة الاهلي وبرشلونة في نهائي كأس الأبطال الدولية لكرة اليد

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأبطال الدولية صباح اليوم الجمعة 18 اغسطس تعديل موعد مباراة الاهلي وبرشلونة في نهائي البطولة بتقديمها لمدة 45 دقيقة عن الموعد الرسمي السابق.

وكان من المقرر انطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، لكن اللجنة المنظمة عدلت الموعد الرسمي للقاء ليبدأ عند الساعة التاسعة والربع بالتوقيت المحلي لمصر، تمام الساعة 19:15 بتوقيت غرينيتش.

وترشح النادي الاهلي المصري لمواجهة برشلونة الاسباني في نهائي البطولة المقامة في البوسنة والهرسك، بعد تصدره للمجموعة الاولى التي ضمت أندية مونبلييه الفرنسي وإيروفارم المقدوني ودوبوي البوسني.

وتسبب فوز الاهلي بنتائج عريضة على إيروفارم ودبوي في خطفه لبطاقة المباراة النهائية من مونبلييه الذي سقط في فخ التعادل أمام الأهلي خلال الجولة الثانية بنتيجة 25-25 علماً بأن كان متقدماً بفارق ثلاثة أهداف قبل دقيقتين من نهاية تلك المباراة!

وسجل الأهلي فوزاً عريضاً على أصحاب الضيافة، دوبوي، بنتيجة 50-26 ما سهل عليه مأمورية التأهل بفارق الاهداف عن مونبلييه للدفاع عن اللقب الذي توج به العام الماضي.

قناة الاهلي تنقل المباراة النهائية

كشفت قناة الاهلي الرسمية المفتوحة على النايل سات عن نقلها لمباراة الفريق المرتقب ضد برشلونة في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:15 بتوقيت غرينيتش GMT.