الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

كرة يد.. القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبرشلونة في نهائي كأس الأبطال

يحين مساء اليوم الجمعة 18 اغسطس موعد مباراة الاهلي وبرشلونة في نهائي كأس الابطال الدولية لكرة اليد المقامة حاليًا في دولة البوسنة والهرسك بمشاركة عدد من أكبر أندية العالم في اللعبة.

وترشح النادي الاهلي المصري لمواجهة برشلونة الاسباني بعد تصدره للمجموعة الاولى التي ضمت أندية مونبلييه الفرنسي وإيروفارم المقدوني ودوبوي البوسني.

وتسبب فوز الاهلي بنتائج عريضة على إيروفارم ودبوي في خطفه لبطاقة المباراة النهائية من مونبلييه الذي سقط في فخ التعادل أمام الأهلي خلال الجولة الثانية بنتيجة 25-25 علماً بأن كان متقدماً بفارق ثلاثة أهداف قبل دقيقتين من نهاية تلك المباراة!

وسجل الأهلي فوزاً عريضاً على أصحاب الضيافة، دوبوي، بنتيجة 50-26 ما سهل عليه مأمورية التأهل للدفاع عن اللقب الذي توج به العام الماضي.

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الاهلي وبرشلونة

يحين موعد مباراة الاهلي وبرشلونة في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:15 بتوقيت غرينيتش GMT، وتنقل المباراة على قناة الاهلي الرسمية والقناة سبورت كلوب البوسنية وقناة صحيفة ماركا الاسبانية.

واعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأبطال الدولية صباح اليوم الجمعة، تغيير موعد المباراة النهائية بين الاهلي والبرسا بتقديمه لمدة 45 دقيقة، من الساعة 20:00 GMT، الى الساعة 19:15 GMT، ما يعني انها ستقام في تمام الساعة التاسعة والربع.