الأخبار الرياضيةالدوري العماني

صحار يخطف نقطة من معقل الرستاق تُعيده للصدارة المؤقتة

خطف صحار نقطة ثمينة من معقل الرستاق ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العماني “عمانتل للمحترفين”، اليوم السبت 26 أغسطس 2023.

بهذا التعادل تصدر صحار ترتيب دوري عمانتل برصيد 4 نقاط مؤقتاً لحين انتهاء الجولة، حيث يلتقي عبري والنضهة يوم 31 أغسطس الجاري بنفس الجولة، في المقابل تعادل الرستاق للمباراة الثانية على التوالي ويتواجد في المركز السابع.

واستهل الرستاق مشواره في الدوري العماني تحت قيادة المدرب (لطفي العياري) بتعادل (1-1) في الوقت القاتل امام صور سجله اللاعب (بكاي واد) من ضربة جزاء في الدقيقة 95، الخميس 17 أغسطس الجاري.

في المقابل، افتتح نادي صحار مبارياته في المسابقة المحلية بقيادة المدير الفني البلغاري (فليزر بوبوف) بانتصار كبير على ملعبه امام نادي عمان بنتيجة (4-1)، الجمعة 18 أغسطس الجاري.

ماذا حدث بين الرستاق وصحار الموسم الماضي؟

خيم التعادل السلبي بين الرستاق وصحار في مباراة الذهاب بالدوري العماني عمانتل، وشهد لقاء الإياب فوزاً مثيراً للعنابي الرستاق بنتيجة (3-2) على ملعب صحار.

يذكر ان الرستاق قد انهى مسابقة الدوري الموسم الماضي في المركز الخامس بجدول الترتيب بعدما جمع 43 نقطة، في حين احتل صحار المركز الثامن برصيد 37 نقطة، وتوج بطلاً للدوري النهضة.

الرستاق 0-0 صحار

دوري عمانتل – الجولة 2

مجمع الرستاق الرياضي

الحكم (هيثم العمري)

انتهت

تشكيل الرستاق الاساسي اليوم: مطر الوشاحي – ياسين الشيادي – احمد العدوي – محمود الشقصي – عبدالله السعدي – خليفه الجماحي – محمد حميد الغافري – فيصل البلوشي – عبس الهشامي – بكاي واد – خالد الهدابي.

تشكيل صحار الاساسي اليوم: يوسف الشيادي – اسحاق المقبالي – علي فاضل – محمد عياد – عبدالمعين المرزوقي – أيمن البريكي – محمد البريكي – عبدالله الشبلي – محسن جوهر – إيتور – فرانك.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة