الأخبار الرياضيةالدوري العماني

صحار يفقد الصدارة بسقوط أول أمام النهضة

تلقى صحار الهزيمة الأولى في الدوري العماني عمانتل أمام حامل اللقب النهضة بنتيجة 2-1، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 27 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة السادسة.

ونجح النهضة في تعويض النقاط المهدرة في لقاء الجولة السابقة حينما سقط في فخ التعادل 2-2 أمام النصر، واصبح في رصيده 11 نقاط في المركز الثاني بفوزه على صحار.

وتساوى النهضة مع صحار في المركز الثاني علماً بأن صحار لعب مباراة زائدة، ويتصدر نادي السيب جدول الترتيب برصيد 13 نقطة بعد فوزه اليوم على الوحدة الصاعد حديثاً لدوري الأضواء.

واستقبل النهضة نظيره صحار على ملعب مجمع البريمي الرياضي، وبدأت المباراة في تمام الساعة 18:40 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 19:40 بتوقيت مسقط وأبو ظبي، 15:40 بتوقيت غرينتش GMT.

صحار يفقد الصدارة بسقوط أول أمام النهضة

ودخل النهضة إستراحة ما بين الشوطين وهو متقدماً بهدفٍ دون رد، سجله حمود السعدي في الوقت الضائع 45+2، حين حول كرة عرضية برأسية استقرت داخل المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني صدم النهضة ضيفه صحار بالهدف الثاني عبر عصام الصبحي في الدقيقة 48، بعدما تلاعب بلال بن ساحة بالمدافع على الجهة اليمنى ومرر كرة على أبواب المرمى وضعها الصبحي في الشباك بسهولة.

وحاول صحار العودة في النتيجة ولكنه قلص النتيجة في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع 90+10، عن طريق علي البلوشي بمتابعة لكرة عرضية داخل المنطقة.

النهضة 2-1 صحار

ملعب مجمع البريمي الرياضي

دوري عمانتل – الجولة 6

انتهت

مقالات ذات صلة