الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

السيب يحسم قمة الجولة الرابعة أمام الرستاق بثنائية رائعة للبوسعيدي ورمضان

عاد السيب بفوزٍ مستحق من أرض الرستاق بنتيجة 2-0، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر، في قمة الجولة الرابعة من الدوري العماني عمانتل.

واستقبل الرستاق ضيفه السيب على ملعب مجمع الرستاق الرياضي، وبدأت المباراة عند الساعة الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساءً بتوقيت مسقط، 17:35 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 14:35 بتوقيت غرينتش.

ودخل السيب المواجهة بهدف تحقيق الانتصار الثالث تواليًا ومواصلة البداية القوية، إذ يعد الفريق الوحيد الذي يمتلك فرصة حصد العلامة الكاملة من أول 4 مباريات والإرتقاء إلى الصدارة مع إمتلاكه مباراة مؤجلة بالجولة الثالثة.

ونجح السيباوي في تحقيق مراده، وافتتح علي البوسعيدي التسجيل في الدقيقة 31 بطريقة رائعة، حين تلقى تمريرة على حدود المنطقة وسدد كرة R2 في الزاوية البعيدة بيسراه لتعانق الشباك.

وفي الشوط الثاني رد محمد رمضان على زميله البوسعيدي وسجل الهدف الثاني بطريقة مميزة عند الدقيقة 52، بعدما ارتقى لكرة عرضية وحولها برأسية محكمة إلى داخل المرمى.

السيب العماني

 

وبهذا الانتصار واصل السيب نتائجه المميزة مع المدرب البرازيلي المخضرم جورفان فييرا، ليحصد العلامة الكاملة 9 نقاط من فوزه على النصر ونادي عمان واخيرًا الرستاق، ويصبح على بعد نقطة من المتصدر صحار الذي لعب 4 مباريات.

بينما واصل نادي الرستاق نزيف النقاط مع مدربه التونسي لطفي العياري وفشل في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار الأول في الموسم الجديد من الدوري العماني، حيث سقط في ثلاث تعادلات من أول 3 مباريات، قبل الهزيمة امام السيب ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز التاسع.

المواجهات السابقة

تقابل الرستاق والسيب في 11 مباراة بالدوري العماني منذ 2016، تفوق السيب بتحقيقه الانتصار 5 مرات، بينما سيطر التعادل على 4 مواجهات، وفاز الرستاق في مباراتين.

وحقق السيب الانتصار في آخر مباراة جمعت الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي على مجمع الرستاق بهدفٍ دون رد، ويعود آخر انتصار للرستاق على السيب في مسابقة الدوري لعام 2016 بنتيجة 2-0.

السيب 2-0 الرستاق

المجمع الرياضي بالرستاق

دوري عمانتل – الجولة 4

انتهت

مقالات ذات صلة