الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

ضعف اللمسة الأخيرة يُسقط النادي الإفريقي في التعادل مع قفصة

سقط النادي الإفريقي في فخ التعادل السلبي امام ضيفه قوافل قفصة بسبب ضعف اللمسة الأخيرة، ضمن المرحلة الثانية من الرابطة التونسية المحترفة الاولى، اليوم السبت 26 أغسطس 2023.

بهذه النتيجة حصد قوافل قفصة في ظهوره الاول بالرابطة المحترفة الاولى النقطة الاولى في المسابقة، كما وصل النادي الافريقي النقطة الرابطة في الصدارة مؤقتاً.

وعلى الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس سيطر الإفريقي على مجريات اللعب طوال المباراة، حيث خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن لاعبيه أهدروا معظمها، وسط استبسال مع لاعبي قفصة للحفاظ على نظافة شباك فريقهم.

كان النادي الافريقي قد افتتح مبارياته في الدوري التونسي موسم 2023-24 بالفوز خارج ميدانه على اتحاد بن قردان بفضل هدف اللاعب (بسام الصرارفي) في الدقيقة 36، الاسبوع الماضي.

النادي الافريقي التونسي
النادي الافريقي التونسي

في المقابل، لعب قوافل قفصة أول مباراة في الدوري التونسي وسعى بقيادة المدرب (لطفي الجبالي) الى تقديم أداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية من ملعب رادس.

يذكر ان قوافل قفصة هو بطل مسابقة الرابطة التونسية المحترفة الثانية الموسم الماضي، وذلك عقب فوزه على فريق مستقبل المرسي بركلات الترجيح في مباراة تحديد البطل.

ويتواجد الافريقي وقوافل قفصة في المجموعة الاولى بالرابطة التونسية المحترفة الاولى بجانب الاولمبي الباجي والملعب التونسي والنجم الساحلي ومستقبل سليمان واتحاد بن قردان.

تاريخ المواجهات المباشرة بين النادي الافريقي وقوافل قفصة

تاريخياً ألتقا الفريقين من قبل في 9 مواجهات جميعها في الدوري التونسي (الرابطة المحترفة الاولى)، حقق النادي الافريقي 6 انتصارات، في حين انتصر قوافل قفصة مرة واحدة، وتعادلا مرتين.

ويرجع آخر لقاء بينهما الى موسم 2015-2016 في الدوري التونسي، حيث خيم التعادل بينهما في مباراة الذهاب (1-1)، وفي الإياب فاز النادي الافريقي (2-1).

النادي الافريقي 0-0 قوافل قفصة

الدوري التونسي (الرابطة المحترفة الاولى) – الجولة 2

الملعب الاولمبي حمادي العقربي برداس

انتهت