الأخبار الرياضيةالدوري الإيطالي

ميلان يُسعد أنصاره برباعية أمام تورينو في أول ظهور على سان سيرو بالموسم الجديد

أسعد ميلان أنصاره الذين احتشدوا بكثرة في مدرجات ملعب سان سيرو لمشاهدة أول مباريات الفريق على ملعبه بالموسم الجديد، وحقق الفوز بنتيجة 4-1 أمام ضيفه تورينو مساء اليوم السبت 26 أغسطس، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الايطالي.

فاز ميلان في المباراة الافتتاحية خارج الديار امام بولونيا بهدفين نظيفين، بتوقيع الوافد الجديد الأمريكي كريستيان بوليسيتش والمهاجم أوليفييه جيرو.

وكان هدف أوليفييه جيرو ضد بولونيا الأول له بقدمه اليمنى مع ميلان، أما الأهداف الـ32 الأخرى فقد جاءت بقدمه اليسرى (24 هدفًا)، وبرأسه (8 اهداف).

وعاد جيرو ليتألق في مباراة اليوم بتسجيل الهدفين الثاني والرابع من ركلتي جزاء، بينما تكفل كريستيان بوليسيتش بتسجيل الهدف الأول، وثيو هيرنانديز بالهدف الثالث بعد تمريرة سحرية من رافا لياو.

وبهذه النتيجة تصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وتصدر كذلك أوليفيه جيرو لائحة الهدافين برصيد 3 أهداف بفارق هدف عن بيلوتي.

بث مباشر ميلان وتورينو في الدوري الايطالي
جيرو من مباراة سابقة بين ميلان وتورينو

أما نادي تورينو فقد مُني بخيبة أمل جديدة مع مدربه الكرواتي إيفان يوريتش بعد خيبة أمل الجولة الأولى التي شهدت تعادله 0-0 أمام كالياري الصاعد حديثًا في المباراة الافتتاحية.

وأبرم المدرب يوريتش صفقتين لتورينو بضم مواطنيه نيكولا فلاشيتش والصربي إيفان إيليتش وبدأ كليهما المباراة الماضية، لكن بداية الثنائي كانت متعثرة.

مواجهات ميلان وتورينو الأخيرة

شهدت آخر 5 مباريات جمعت ميلان وتورينو في الدوري الايطالي فوز الروسونيري 3 مرات منها الانتصار الساحق بسبعة اهداف دون رد في الدور الثاني من الموسم قبل الماضي 2021.

بينما حقق تورينو انتصار وحيد على ميلان من ضمن آخر 5 مقابلات وكان في الدور الأول من الموسم الماضي، وسيطر التعادل على مباراة واحدة.

وتخلل الخمس مباريات مواجهة بين الفريقين في دور الستة عشر من كأس إيطاليا في يناير 2023، وحقق تورينو الانتصار بهدفٍ دون رد في الشوط الإضافي الثاني، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 0-0.

مقالات ذات صلة