الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

المخيني “يُجمد” الشيادي ويخطف لنادي صور نقطة ثمينة من أرض صحار

خطف نادي صور تعادلاً ثميناً من أرض مضيفه صحار بنتيجة 1-1، ضمن مباريات اليوم الجمعة 22 سبتمبر، في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري العماني عمانتل.

وسجل فراس المخيني هدفاً رائعاً لصالح صور قد يكون الأجمل في الجولة ومن ضمن الأجمل في الموسم، من ضربة حرة مباشرة، سددها من فوق حائط الصد لتسقط في مرمى الشيادي الذي تجمد في مكانه.

وأقيمت المباراة على ملعب مجمع صحار الرياضي، وبدأت في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بتوقيت مسقط وأبو ظبي، 16:20 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 13:20 بتوقيت جرينتش.

واستقبل صحار نظيره صور متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الرابع في دوري عمانتل وتعزيز موقعه في الصدارة وتوسيع الفارق النقطي الذي يفصله عن أقرب الملاحقين نادي السيب.

من جانبه دخل الفريق الضيف صور المواجهة بآمال وتطلعات تحقيق فوزه الثاني، والمضي قدما نحو مراكز مقدمة جدول الترتيب، أو على الأقل الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

المخيني "يُجمد" الشيادي ويخطف لنادي صور نقطة ثمينة من أمام صحار

 

وسرعان ما سبق أصحاب الأرض الضيوف في تحقيق التطلعات، حيث منح اللاعب المتألق محسن جوهر فريقه صحار الهدف الأول في الدقيقة الرابعة، بعد تحويله عرضية عبدالله سيف إلى داخل الشباك من لمسة واحدة.

واستغل فراس المخيني ضربة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء من الجهة اليمنى في الدقيقة 20، ليسجل هدف التعادل لفريق صور، بعدما سدد كرة بيسراه مرت من فوق حائط الصد واستقرت في سقف المرمى.

وبهذا التعادل حافظ الفريقين على السجل خالياً من الهزائم، ووصل صحار إلى النقطة 11 في صدارة ترتيب دوري عمانتل من 5 مباريات وبفارق نقطتين عن السيب الذي لعب 3 مباريات، بينما اصبح في رصيد صور 6 نقاط من 4 مباريات في المركز الرابع.

وكان صور قد حقق الفوز على صحار في آخر مباراة جمعت الفريقين في مسابقة الدوري العماني بالدور الثاني من الموسم الماضي، وبذلك بثلاثية دون رد يوم 17 مارس 2023.

صحار 1-1 صور

مجمع صحار الرياضي

الدوري العماني – الجولة 5

انتهت