حياة النجومكرة القدم الإفريقية

مروان عطية يغيب عن مباراة الأهلي والزمالك بعد وفاة والده

تلقى لاعب وسط النادي الأهلي مروان عطية خبر صادم صباح اليوم الخميس 13 يوليو بوفاة والده، ليقرر مغادرة معسكر الفريق التحضيري لمواجهة الزمالك في قمة مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز.

ووصل مروان عطية إلى الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي الاتحاد السكندري، واستطاع إثبات نفسه كعنصر أساسي على الصعيدين المحلي والقاري.

وتألق اللاعب بصورة ملفتة في مباريات الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، لا سيما أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات عندما فاز فريقه بثلاثة أهداف دون رد، بالاضافة لمباراتي الرجاء البيضاوي في ربع النهائي، ومباراة الترجي في ذهاب نصف النهائي.

وسجل مروان عطية مشاركته في 11 مباراة كأساسي في الدوري المصري مع الأهلي منذ مجيئه من زعيم الثغر، بالاضافة لثلاث مباريات كبديل.

وبسبب مستواه الرائع مع الأهلي في الـ 6 أشهر الماضية، حصل على استدعاء رسمي للتواجد مع منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا ولعب كأساسي ضد غينيا كوناكري في الجولة الخامسة التي أقيمت في مدينة مراكش المغربية.

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة