بث مباشربث مباشر

تنس.. ملخص مباراة انس جابر وارينا سابالينكا في نصف نهائي ويمبلدون 2023

تستعد لاعبة التنس التونسية انس جابر لمواجهة قوية في نصف نهائي بطولة ويمبلدون 2023، حين تواجه البيلاروسية ارينا سابالينكا على أرضية سنتر كورت بالعاصمة الإنجليزية لندن، اليوم الخميس الموافق 13 يوليو.

وتُعد انس جابر المصنفة السادسة عالميًا اللاعبة الوحيدة في الدور قبل النهائي التي فازت بالفعل بلقب على الملاعب العشبية، كونها بطلة برمنغهام في عام 2021، وبرلين في عام 2022، ولم يسبق لها تحقيق لقب بطولة ويمبلدون من قبل.

كانت انس جابر قد تأهلت إلى نهائي النسخة الماضية من البطولة في 2022، ولكنها خسرت اللقب امام اللاعبة الكازاخية من أصول روسية “يلينا ريباكينا” بمجموعتين لواحدة.

وثأرت انس جابر من ريباكينا في النسخة الحالية من البطولة، وفازت عليها في ربع النهائي بمجموعتين لواحدة، وتأهلت إلى نصف النهائي للمرة الثانية تواليًا.

في الجانب الآخر، وصلت آرينا سابالينكا المصنفة الثانية عالميًا إلى نصف النهائي لمواجهة اُنس، بعدما فازت على الأمريكية المصنفة 18 عالميًا “ماديسون كيز” بمجموعتين دون مقابل.

اضغط هنا لمشاهدة نهائي بطولة ويمبلدون 2023 بين أنس جابر وماركيتا فوندروسوفا

مواجهة انس جابر وارينا سابالينكا

تم تحديد الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة كموعد مبدئي لبداية المواجهة، 15:00 بتوقيت تونس، 14:00 بتوقيت غرينتش GMT.

تنس.. ملخص مباراة انس جابر وارينا سابالينكا في نصف نهائي ويمبلدون 2023
انس جابر

وتذاع مواجهة أنس جابر وارينا سابلينكا على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي.

ويلتقي في المباراة الثانية لدور نصف نهائي ويمبلدون 2023 اللاعبة التشيكية المصنفة 42 عالميًا “ماركيتا فوندروسوفا” مع نظيرتها الأوكرانية المصنفة 76 عالميًا “يلينا سفيتولينا”، وتبدأ المقابلة في تمام الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تنس.. ملخص مباراة انس جابر وارينا سابالينكا في نصف نهائي ويمبلدون 2023
انس جابر

الجدير بالذكر ان أنس جابر خاضت 4 مواجهات في بطولة ويمبلدون 2023 حتى الآن، حيث فازت على البولندية ماجدلينا فريش في الدور الأول والصينية زهوتشان باي في الدور الثاني والكندية بيانكا أندريسكو في دور الـ16، وريباكينا في دور الثمانية.

  • أنس جابر 2-1 ارينا سابالينكا

  • بطولة ويمبلدون 2023 – نصف النهائي
  • أرضية سنتر كورت – لندن
  • المجموعة الاولى (set 1) – انس جابر (6-7) ارينا سابالينكا
  • المجموعة الثانية (set 2) – انس جابر (6-4) ارينا سابالينكا
  • المجموعة الثالة (set 3) – انس جابر (6-3) ارينا سابالينكا
  • انتهت
تنس.. ملخص مباراة انس جابر وارينا سابالينكا في نصف نهائي ويمبلدون 2023
انس جابر

مقالات ذات صلة