الأخبار الرياضية

تنس.. نتيجة مباراة انس جابر ويلينا ريباكينا في ربع نهائي ويمبلدون 2023

جردت اللاعبة التونسية انس جابر نظيرتها الكازاخية يلينا ريباكينا من لقبها، واقصتها من ربع نهائي بطولة ويمبلدون للتنس سيدات 2023، اليوم الاربعاء 12 يوليو، على أرضية سنتر كورت بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وحققت ريباكينا المصنفة الثالثة عالميًا لقب بطولة ويمبلدون النسخة الماضية 2022، على حساب أنس جابر وفازت عليها آنذاك بمجموعتين لواحدة.

وعادت أنس جابر اليوم وثأرت لنفسها من امام حاملة اللقب ريباكينا وفازت عليها بمجموعتين لواحدة، في زمن قدره ساعتين إلا 5 دقائق، لتواصل اللاعبة التونسية رحلة البحث عن تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخها.

وحسمت ريباكينا المجموعة الأولى بصعوبة بالغة وفازت بها بسبعة أشواط مقابل ستة خلال 45 دقيقة، وعادلت انس جابر الكفة وفازت بالمجموعة الثانية بستة أشواط مقابل أربعة.

وتفوقت أنس جابر بوضوح في المجموعة الثالثة الحاسمة، وتمكن من تحقيق الانتصار بستة أشواط مقابل شوط واحد فقط، وتتأهل إلى دور نصف النهائي.

وتستعد أنس جابر المصنفة السادسة عالميًا لمواجهة المصنفة الثانية عالميًا البيلاروسية أرينا سابالينكا في نصف نهائي ويمبلدون 2023، غدًا الخمس الموافق 13 يوليو 2023.

يذكر ان أنس جابر خاضت 4 مواجهات في بطولة ويمبلدون 2023 حتى الآن، حيث فازت على البولندية ماجدلينا فريش في الدور الأول والصينية زهوتشان باي في الدور الثاني والكندية بيانكا أندريسكو في دور الـ16، وريباكينا في دور الثمانية.

مقالات ذات صلة