انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

الخطيب يوافق رسميا على ضم امام عاشور إلى الاهلي.. والصفقة تقترب من الحسم

كشف الاعلامي هاني حتحوت عن اخر تطورات مفاوضات الاهلي لضم امام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، مؤكدا على موافقة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، والمفوض بالإشراف على ملف كرة القدم، لضم لاعب الزمالك السابق لصفوف القلعة الحمراء..

وقال حتحوت عبر برنامجه الماتش في قناة صدى البلد: الخطيب منح الضوء الأخضر من أجل التفاوض على ضم إمام عاشور، والأهلي تحرك بالفعل وكان ينتظر القرار النهائي من رئيس النادي.

وتابع: الجديد في المفاوضات ان التواصل اصبح الان رسميا اكثر من اي وقت مضى، الأهلي تواصل مع ميتلاند والأمور اصبحت قريبة، والأقرب هو انتقال امام عاشور بشكل نهائي من ميتلاند للنادي الأهلي، هذا مايطلبه الفريق الدنماركي ولا يمانعه الاحمر.

وواصل: الاتفاق جاري الان على عدد الاقساط والفارق بين كل قسط، ولا يوجد خلاف كبير بين ما يطلبه ميتلاند وما يعرضه الاهلي مشيراً بأن اللاعب لم يوقع حتى الان ولكن تم الاتفاق على كل شيء على مستوى المرتب او مدة التعاقد.

وأكمل: بيراميدز ترقب الموقف فقط وكان يشاهد الى اين ستصل الامور ولكن لم يتدخل في الصفقة.

الأهلي يتواصل مع وكيل الكرتي

وكشف هاني حتحوت آخر مستجدات ثنائي بيراميدز وليد الكرتي ورمضان صبحي.

وقال: الاهلي تواصل مع وكيل أعمال المغربي وليد الكرتي للاستفسار عن موقفه، لكن اللاعب أخبرهم أنه مستمر مع الفريق في الموسم القادم بشكل طبيعي، وفي الأغلب سيتم تفعيل بند تجديد العقد لمدة عام جديد.

وحول رمضان صبحي كشف: تلقى رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز 3 عروض من الخليج خلال الفترة الماضية للإنتقال لهم في فترة الانتقالات الصيفيفة المقبلة بعد أن قرر اللاعب مغادرة مصر والعودة للإحتراف مره أخرى ، فيما ينتظر اللاعب خلال الايام القادمة عرضين من الدوري التركي.

مقالات ذات صلة