انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

الخليفي يحسم مستقبل مبابي مع باريس في الميركاتو الصيفي 2023

تحدث رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي عن مستقبل كيليان مبابي مع الفريق، اليوم الاربعاء 5 يوليو، في الميركاتو الصيفي 2023.

واستغل المالك القطري للنادي الباريسي مؤتمر تقديم المدرب الجديد للفريق “لويس إنريكي”، وحسم مستقبل مبابي في ظل أنباء مغادرته بشكل مجاني نحو ريال مدريد الإسباني صيف 2024.

ويخطط ريال مدريد للحصول على توقيع مبابي في يناير 2024 دون دفع يورو واحد لصالح باريس سان جيرمان، حيث سيدخل اللاعب الفرنسي الفترة الحرة من عقده الحالي.

ويعتبر الموسم المقبل 2023/2024 هو الأخير في عقد مبابي مع باريس ويحق له التوقيع مع أي فريق في يناير 2024 وفق قانون بوسمان، ويرفض تفعيل بند تمديد العقد لعام إضافي، قبل أن يصدمه الخليفي اليوم.

وقال ناصر الخليفي :”مبابي لن يغادر مجانًا. إذا أراد البقاء، فيجب عليه تجديد العقد. إذا أراد كيليان البقاء، فسيتعين عليه توقيع عقد جديد ولن يرحل مجانًا على الإطلاق”.

وشدد :”موقفنا واضح جدًا، مبابي لن يغادر مجانًا. حتى أنه قال بنفسه أنه لن يغادر مجانًا. عليه أن يُجدد العقد. إذا كان كيليان يريد البقاء، فنحن نريده أن يبقى بالطبع. لكنه يحتاج إلى توقيع على عقد جديد”.

وأضاف :”قضية مبابي حول وسائل الإعلام؟ الأمر منطقي، لا نريد خسارة أفضل لاعب في العالم مجانًا، فمن المستحيل أن يحدث ذلك. قال إنه لن يغادر أبدًا، والآن لو غير رأيه، فهذا ليس خطأي”.