بث مباشرتغطية حية

ملخص مباراة البرتغال والبوسنة في تصفيات يورو 2024

يبحث المنتخب البرتغالي بقيادة (كريستيانو رونالدو) عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي في تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، عندما يستضيف منتخب البوسنة والهرسك، اليوم السبت 17 يونيو.

ويتواجد نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو في تشكيلة البرتغال للمباراتين ضد البوسنة اليوم وإيسلندا الثلاثاء المقبل ضمن منافسات المجموعة العاشرة.

ألتحق صاحب الـ38 عامًا بكتيبة المدرب الاسباني روبرتو مارتينيس بعد أن سجل 14 هدفًا في 16 مباراة في الدوري السعودي منذ التحاقه بالنصر مطلع العام الحالي، ولكنه خرج خالي الوفاض من دون أي لقب.

أسكت رونالدو منتقدي مارتينيس لاستدعاء المتوج بالكرة الذهبية خمس مرات، من خلال تسجيل هدفين في كل من أول مباراتين في التصفيات في مارس الماضي وإن كان ذلك ضد ليشتنشتاين ولوكسمبورغ.

ويأمل رونالدو في تعزيز سجله الدولي البالغ 122 هدفاً لبلاده. كما أنه يحمل الرقم القياسي للمشاركات الدولية لدى الرجال مع 198 مباراة وستكون الفرصة سانحة لتحقيق المئوية الثانية.

ويتصدر منتخب البرتغال المجموعة العاشرة بـ 6 نقاط، ويأتي خلفه منتخب سلوفاكيا بـ 4 نقاط، يليه البوسنة والهرسك وايسلندا بـ 3 نقاط، ثم لوكسمبورج بنقطة، ويتذيل المجموعة ليشتنشتاين بدون رصيد.

بث مباشر البرتغال والبوسنة والهرسك

تنطلق مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك على ملعب النور في مدينة لشبونة، بصافرة الحكم الايطالي (دافيدي ماسا)، بداية من الساعة 21:45 بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش.

والمباراة غير مذاعة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق، ويمكنك متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وسوف تذاع المباراة على عدة قنوات حول العالم منها قناة Sport TV1 Portugal، وقناة Eleven Sports 1 Belgium، بالأضافة الى قناة Nova Sports 1 HD.

  • البرتغال 3-0 البوسنة والهرسك
  • تصفيات يورو 2024
  • المجموعة العاشرة – الجولة 3
  • ملعب النور – لشبونة
  • انتهت
  • تشكيلة البرتغال الاساسية اليوم: كوستا، دانيلو، روبين دياس، أنطونيو سيلفا، كانسيلو، بالينها، برونو، جيريرو، برناردو سيلفا ، جواو فيليكس، رونالدو.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة