بث مباشربث مباشر

ملخص ايران وفلسطين في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة 2023

يستهدف منتخب فلسطين ونظيره منتخب ايران صدارة المجموعة الثانية والتأهل إلى نصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 16 يونيو 2023، على ملعب كربلاء في العراق.

وفاز منتخب فلسطين الاولمبي على سوريا في الجولة الأولى بهدفٍ دون رد، كما فاز المنتخب الايراني على سوريا في الجولة الثانية بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

ويتأهل أول كل مجموعة إلى نصف النهائي المربع الذهبي، بالإضافة لأفضل منتخب يحتل المركز الثاني من المجموعات الثلاث، وتقام مباريات هذا الدور في 18 يونيو بينما يقام النهائي يوم 20 من الشهر ذاته.

وتنطلق صافر بداية مباراة فلسطين وايران في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القدس ومكة المكرمة والقاهرة، 16:45 بتوقيت غرينتش، 20:45 بتوقيت ابو ظبي ومسقط، 20:15 بتوقيت طهران.

بث مباشر فلسطين وايران

تذاع مباراة فلسطين وايران تحت 23 سنة على قناة أبو ظبي الرياضية 2، وقناة الكأس 3 بث مباشر القطرية؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتقام النسخة الحالية من البطولة تحت رعاية شركة “ايرثلنك Earthlink” المزودة لخدمات الإنترنت داخل العراق، وتحمل المسابقة اسم “بطولة الوطني ايرثلنك غرب آسيا”.

وتشارك المنتخبات الأولمبية في البطولة بهدف الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 سنة في سبتمبر المقبل؛ علمًا بأن نهائيات كأس آسيا يتحدد من خلالها المنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس.

  • فلسطين 1-1 ايران

  • بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة
  • ملعب كربلاء
  • انتهت
  • تشكيلة منتخب فلسطين الاولمبي اليوم : عبدالهادي ياسين، وجدي محمد، أحمد كلاب، علي ربعي، إبراهيم أبو عمير، زيد قنبر، سامر زبيدة، عمر كايد، خالد الغول، حمزة حسين، جبران حج يوسف.
  • تشكيلة منتخب ايران الاولمبي اليوم : محمد رضا، سامان فلاح، حسين كودرزي، محمد أمين حزباوي، علي رضا باويه، أمير علي صدقي، محمد حسين، آريا يوسفي، محمد قرباني، محمد مهدي أحمدي، مهدي هاشم.

مقالات ذات صلة