بث مباشربث مباشر

ملخص الامارات والعراق في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة 2023

يقابل منتخب العراق نظيره الاماراتي على ملعب المدينة الدولي ببغداد، ضمن مباريات اليوم الجمعة 16 يونيو 2023، في دور مجموعات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاماً.

استهل أشبال أسود الرافدين مشوارهم في البطولة المقامة على ارضهم بتعادل مثير (2-2) امام الاردن الاثنين الماضي على ملعب المدينة الدولي.

في المقابل لعب الابيض الاماراتي اول لقاء في بطولة اتحاد غرب اسيا تحت 23 سنة أمام الاردن الاربعاء الماضي وخسر 1-2، قبل ان يلتقى العراق في الجولة الاخيرة والحاسمة.

وتبدأ لعبة العراق والامارات بصافرة من الحكم العماني “يحيى البلوشي”، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت بغداد ومكة المكرمة والقاهرة، 22:45 بتوقيت ابو ظبي ومسقط، 18:45 بتوقيت غرينتش.

بث مباشر العراق والامارات

تذاع لعبة العراق والامارات تحت 23 سنة على قناة العراقية الرياضية، وقناة الكأس 3 بث مباشر القطرية؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

ويتأهل أول كل مجموعة إلى نصف النهائي المربع الذهبي، بالإضافة لأفضل منتخب يحتل المركز الثاني من المجموعات الثلاث، وتقام مباريات هذا الدور في 18 يونيو بينما يقام النهائي يوم 20 من الشهر ذاته.

يذكر ان المنتخبات الأولمبية تشارك في البطولة بهدف الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 سنة في سبتمبر المقبل؛ علمًا بأن نهائيات كأس آسيا يتحدد من خلالها المنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس.

وتقام النسخة الحالية من البطولة تحت رعاية شركة “ايرثلنك earthlink” المزودة لخدمات الإنترنت في العراق، وستحمل المسابقة اسم “بطولة الوطني ايرثلنك غرب آسيا”.

  • العراق 3-0 الامارات

  • ملعب المدينة الدولي
  • بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاماً
  • انتهت
  • تشكيلة العراق الاولمبي اليوم : كميل سعد، مصطفى سعدون، زيد تحسين، يوسف الامام، كرار سعد، منتظر محمد، كرار محمد، منتظر عبدالأمير، نهاد محمد، بلند حسن، حسين اللاوندي.
  • تشكيلة الامارات الاولمبي اليوم : راكان المنهالي، أحمد الحمادي، وليد المحرزي، حرب المعزمي، عبدالعزيز البلوشي، عبدالله المنهالي، عبدالله البلوشي، نواف الحارثي، ياسر البلوشي، عيسى الحارصي، زياد الزعبي.

مقالات ذات صلة