فيديوكرة القدم الآسيوية

فيديو اهداف مباراة ماليزيا واليمن في كأس أمم آسيا تحت 17 سنة

نجح منتخب اليمن للناشئين خلال 30 دقيقة في قتل مباراته الأولى بدور مجموعات بطولة كأس أمم آسيا تحت 17 عاماً التي تستضيفها تايلاند، عندما سجل ثنائية في غضون 10 دقائق أمام المنتخب الماليزي للناشئين، ظهر اليوم الخميس على ملعب تاماسات.

تقدمت اليمن في أول نصف ساعة من المباراة بهدفين حملا توقيع عبد الرحمن الخضر وعادل قاسم في الدقيقتين، وفي الشوط الثاني أضافت هدفين من ركلة جزاء ونيران صديقة لتنهي اللقاء بنتيجة 4-0، وتعتلي صدارة المجموعة A برصيد 3 نقاط و4 أهداف، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة تايلاند ولاوس في وقت لاحق من مباريات اليوم.

سجل عبد الرحمن الخضر الهدف الأول لمنتخب اليمن في الدقيقة 21 بعد تحرك ذكي من خلف المدافعين لاستلام تمريرة بينية رائعة ضربت مصيدة التسلل، لينفرد ويسدد في المرمى بكل هدوء.

ومن هجمة مرتدة سريعة، مرر عبد الرحمن الخضر كرة بينية نحو عادل قاسم الذي انفرد وسدد بثقة كبيرة في الشباك الماليزية عند الدقيقة 31.

وفي بداية الشوط الثاني، أضاف المنتخب اليمني هدف جديد ليجعلها 3-0، إثر ركلة جزاء صحيحة نفذها لاعب الوسط أنور الطريقي.

وقبل نهاية المباراة بدقائق معدودة، عززت اليمن تقدمها بالهدف الرابع من نيران صديقة لمدافع ماليزيا إبراهيم أديب في الدقيقة 88.

خاض المدير الفني لمنتخب اليمن محمد حسن مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: وضاح الردفاني – محمد رائد – أمد الحاج – عبد الله العاقل – عادل قاسم – محمد المنصوري – أنور الطريقي – عصام ردمان – هيثم السلامي – أيهم داغف – عبد الرحمن الخضر.

بدأت مباراة اليمن وماليزيا ظهر اليوم الخميس، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت العاصمة اليمنية صنعاء، وتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت غرينيتش GMT، ونقلت عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية والكأس مباشر.

ويتواجد المنتخب اليمني تحت 17 سنة في المجموعة الأولى التي تضم أصحاب الضيافة تايلاند بالاضافة إلى منتخب لاوس المغمور.

مقالات ذات صلة