بث مباشرتغطية حية

ملخص لبنان والهند في بطولة كأس القارات الودية 2023

يخوض منتخب لبنان الاساسي الجولة الثالثة في كأس القارات الودية أمام البلد المضيف الهند على ملعب كالينجا في أوديشا، اليوم الخميس 15 يونيو 2023.

افتتح رجال الأرز مشوارهم في البطولة بالانتصار على منتخب فانواتو (3-1)، قبل التعادل في الجولة الثانية أمام مونغوليا بدون أهداف، في المقابل حقق منتخب الهند انتصارين على التوالي.

ويتحضر منتخب لبنان الأول بقيادة مدربه الصربي أليتش لمنافسات كأس آسيا بشكل مبكر في معسكرين تحضيرين الأول كان في تركيا، ومنه إلى الهند حاليًا لخوض منافسات بطولة كأس القارات الودية، ثم بطولة اتحاد جنوب آسيا بمدينة بنجالور، اعتبارًا من 21 يونيو وحتى 4 يوليو.

وتقام بطولة كأس القارات الودية في الهند بتواجد البلد المضيف المنتخب الهندي المصنف 101 عالميًا، بجانب لبنان (مصنف 99) ومونغوليا (مصنف 183) ومنتخب فانواتو (مصنف 164) التابع للاتحاد الأوقيانوسي.

وينص نظام بطولة كأس القارات الودية، يتأهل متصدر المجموعة، وصاحب المركز الثاني، إلى الدور النهائي الذي يقام يوم 18 يونيو.

بث مباشر لبنان والهند

تبدأ مباراة لبنان والهند اليوم، في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت بيروت ومكة المكرمة والقاهرة؛ الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش.

ولن تنقل مباراة لبنان والهند على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق، ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

لبنان 0-0 الهند

  • ملعب كالينجا – أوديشا الهند
  • كأس القارات الودية
  • انتهت