بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة ماليزيا واليمن في كأس آسيا تحت 17 سنة 2023

قص منتخب اليمن للناشئين شريط افتتاح دور مجموعات بطولة كأس أمم آسيا تحت 17 عاماً التي تستضيفها تايلاند، عندما لاقي منتخب ماليزيا وهزمه بنتيجة 4-0، بعد ظهر اليوم الخميس الموافق 15 يونيو 2023 على ملعب تاماسات في مدينة براثومثاني.

انطلقت مباراة اليمن وماليزيا ظهر اليوم الخميس، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت العاصمة اليمنية صنعاء، وتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت غرينيتش GMT.

ويتواجد المنتخب اليمني تحت 17 سنة في المجموعة الأولى التي تضم أصحاب الضيافة تايلاند بالاضافة إلى منتخب لاوس المغمور.

دخل منتخب اليمن مباريات هذه البطولة بعد تحقيقه لـ 4 انتصارات متتالية أمام بهوتان وسنغافورة وبنغلاديش في تصفيات أمم آسيا تحت 17 سنة، في الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر 2022، بالاضافة لفوز ودي على فيتنام بهدفين دون رد، علماً بأن الفريق اكتسح بهوتان بثمانية نظيفة.

أما منتخب ماليزيا فقد خسر في آخر مباراتين وديتين تحضيراً لهذه البطولة، حيث سقط بنتيجة 2/3 أمام أوزبكستان، وبرباعية لهدف أمام المنتخب السعودي للناشئين والذي يشارك في هذه البطولة كثالث ممثل عربي بعد اليمن وقطر.

  • اليمن 4-0 ماليزيا

  • كأس أمم آسيا تحت 17 عاماً
  • الجولة الأولى – المجموعة A
  • ملعب تاماسات – مدينة براثومثاني
  • انتهت

اضغط هنا لمشاهدة ملخص مباراة اليمن وماليزيا فيديو يوتيوب

سجل عبد الرحمن الخضر الهدف الأول لمنتخب اليمن في الدقيقة 21 بعد تحرك ذكي من خلف المدافعين لاستلام تمريرة بينية رائعة ضربت مصيدة التسلل، لينفرد ويسدد في المرمى بكل هدوء.

ومن هجمة مرتدة سريعة، مرر عبد الرحمن الخضر كرة بينية نحو عادل قاسم الذي انفرد وسدد بثقة كبيرة في الشباك الماليزية عند الدقيقة 31.

وفي بداية الشوط الثاني، أضاف المنتخب اليمني هدف جديد ليجعلها 3-0، إثر ركلة جزاء صحيحة نفذها لاعب الوسط أنور الطريقي.

وقبل نهاية المباراة بدقائق معدودة، عززت اليمن تقدمها بالهدف الرابع من نيران صديقة لمدافع ماليزيا إبراهيم أديب في الدقيقة 88.

مقالات ذات صلة