بث مباشربث مباشر

ملخص مقابلة المغرب واليابان في دورة تولون الدولية تحت 23 سنة

يشارك منتخب المغرب تحت 20 سنة في دورة تولون الدولية الودية تحت 23 سنة المقامة في فرنسا، ويلتقي مع نظيره الياباني الذي يشارك بمنتخب تحت 19 سنة، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 7 يونيو 2023.

وتقام مقابلة المغرب واليابان في جنوب فرنسا بمدينة Fos-sur-Mer على ملعب بارسيمين، وتبدأ في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت الرباط، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 12:00 بتوقيت غرينتش.

وجاء في قائمة المغرب تحت 20 سنة في الدوري الدولي تولون 2023: عبدالله بن تايك، حاتم سيواح، عبدالله أزرور، فيصل المزياني، عثمان بوخريص، رضا الركوي، أمين الطيبي، ضياء الدين الجرموني، أحمد خاتير، أشرف لعزيزي، وسام الأنطاكي.

بالإضافة إلى: نبيل البصري، الياس الزياني، إلياس كورث، ياسين أوماسط، ياسين خليفي، أسامة أرهون، محمد حفيظ، عدنان بنسعد، أيمن مورير، محمد رديد، عبدالله الريحاني، عبد الرحمان السوسي، سليم الجباري.

بث مباشر المغرب واليابان

تذاع مقابلة المغرب واليابان اليوم على قناة المغربية الرياضية، وقناة الكأس 3 بث مباشر؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتقام النسخة الـ15 من بطولة تولون هذا العام تحت مسمى “موريس ريفيلو”، من يوم 5 وحتى الثامن عشر من شهر يونيو الجاري، وذلك في إطار برنامج إعداد المنتخبات الأولمبية تحت 23 عامًا، والفئات الأقل منها.

ويقع منتخب المغرب في المجموعة الثالثة والأخيرة بجانب اليابان وساحل العاج وبنما، بينما انسحبت بوليفيا.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الأولى بجانب فرنسا، كوستاريكا، فينزويلا، ويأتي منتخب قطر في المجموعة الثانية مع المكسيك واستراليا فيما انسحب منتخب توجو.

ويستعد المنتخب المغربي لملاقاة منتخب كوت ديفوار تحت 23 سنة في الجولة الثانية يوم 10 يونيو، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الرباط.

ويلاقي أشبال أسود الأطلس منتخب بنما تحت 23 سنة في الجولة الثالثة والأخيرة يوم 13 يونيو، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الرباط، وعلى نفس الملعب بارسيمين.

  • المغرب 1-2 اليابان

  • دورة تولون الدولية الودية 2023
  • ملعب بارسيمين – مدينة Fos sur Mer – فرنسا
  • انتهت
  • تشكيلة منتخب المغرب تحت 20 سنة اليوم : عبدالله بن تايك، رضا الركوي، عثمان بوخريص، ضياء الدين الجرموني، وسام الأنطاكي، أسامة أرهون، ياسين خليفي، محمد حفيظ، محمد رديد، ، الياس الزياني، عبد الرحمان السوسي.

مقالات ذات صلة