بث مباشربث مباشر

تنس.. نتيجة مباراة أنس جابر ومايا حداد في ربع نهائي رولان غاروس

أخفقت النجمة التونسية أنس جابر في المواجهة القوية والصعبة بالدور ربع النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، رولان غاروس، أمام النجمة البرازيلية مايا حداد، بعد ظهر اليوم الاربعاء، الموافق 7 يونيو.

خسرت أنس جابر في المجموعات بنتيجة 1/2، واستمرت المباراة لساعتين ونصف، في مفاجأة غير متوقعة بعد تمكنها من تحقيق الفوز بالمجموعة الأولى وصمودها معظم فترات المجموعة الثانية التي خسرها بنتيجة 7/6.

ولم تستطع أنس جابر الحفاظ على تركيزها ولياقتها البدنية في المجموعة الثالثة لتخسرها بنتيجة 6/1 في 41 دقيقة فقط.

لعُبت مباراة أنس جابر ومايا حداد بداية من الساعة 09:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 10:00 بتوقيت العاصمة التونسية، ونقلت على قنوات بي إن سبورتس القطرية.

تعود أصول مايا حداد إلى لبنان، حيث ولدت في البرازيل من أبوين لبنانيين سبق لهما ممارسة كرة المضرب لعدة سنوات في الملاعب البرازيلية.

ووصلت مايا حداد، صاحبة ال 27 عاماً الى التصنيف ال17 على العالم، بينما تحتل أنس جابر التصنيف الرابع عالميًا.

وسبق لانس جابر مواجهة مايا حداد في مناسبتين سابقتين، الاولى ترجع الى عام 2016 في بطولة joue-les-tours ift الفرنسية، وانتهت بمجموعتين دون رد، أما الثانية فكانت عام 2021 في بطولة شتوتغارت الالمانية وفازت أنس أيضاً بمجموعتين دون مقابل.

وترشحت مايا حداد الى ربع نهائي رولان غاروس 2023 بفضل تجاوزها للاسبانية سارة سوربيس تورمو المصنفة 132، بمجموعتين مقابل مجموعة، أما أنس جابر فقد تخطت الاميركية بيرناردا بيرا المصنفة 36 بمجموعتين دون رد.

  • أنس جابر 1-2 مايا حداد

  • ربع نهائي رولان غاروس 2023
  • المجموعة الاولى (44 دقيقة): فوز أنس جابر 6-3
  • المجموعة الثانية (ساعة و4 دقائق): فوز مايا حداد 7-6
  • المجموعة الثالثة (41 دقيقة): فوز مايا حداد 6-1
  • اجمالي مدة المباراة: 2:31.

مقالات ذات صلة