انتقالات مجانية

ليو ميسي يفضل عرض إنتر ميامي على برشلونة والهلال

أفادت تقارير صحفية مختلفة أن إنتر ميامي الامريكي فاز في السباق للتعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان السابق في صفقة انتقال مجانية.

كان معروفًا لعدة أسابيع أن النجم الأرجنتيني سينهي إقامته التي استمرت عامين في باريس سان جيرمان الفرنسي ليخوض تحديًا جديدًا.

وبدا أن العودة لبرشلونة أو التحول إلى السعودية كانا الخيارين الأكثر ترجيحًا للاعب البالغ من العمر 35 عامًا، حيث أجرى الأول مناقشات مع والده في وقت سابق من هذا الأسبوع.

في حين أن العودة إلى كامب نو كانت تعتمد على حل العملاق الكتالوني لقضاياهم المالية، فإن الانتقال إلى المملكة العربية السعودية لن ينطوي على مثل هذه المشاكل.

ارتبط الهلال بميسي قبل انضمام كريم بنزيمة إلى الاتحاد ،كما ارتبط نجولو كانتي وويلفريد زها بانتقالات مربحة إلى الشرق الأوسط.

ومع ذلك، بدلاً من أن يصبح أحدث اسم كبير ينتقل إلى المملكة العربية السعودية، ادعى الصحفي الإسباني جويليم بالاجي على تويتر أن ميسي سينتقل إلى MLS.

على الرغم من أنه نادراً ما يُنظر إلى إنتر ميامي على أنه الخيار الأول للتعاقد مع المهاجم الارجنتيني، لم يكن سراً أن ميسي يحب المدينة ويمتلك بالفعل ممتلكات في المنطقة.

مقالات ذات صلة