انتقالات مجانية

المدافع إينيغو مارتينيز يتجاوز الفحص الطبي في برشلونة

تجاوز قلب دفاع نادي أثلتيك بلباو إينيغو مارتينيز الفحوصات الطبية في نادي برشلونة، تمهيداً للتوقيع على انضمامه المجاني لصفوف الفريق.

وينتهي عقد إينيغو مارتينيز مع بلباو في شهر يونيه المقبل، ورفض اللاعب التمديد من أجل خوض تجربة جديدة بعيداً عن الباسك، حيث قضى معظم مسيرته.

وسيوقع إينيغو مارتينيز صاحب ال 31 عاماً على عقد مدته عامين مع برشلونة، ليصبح أول صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي 2023.

وكشفت صحيفة سبورت الكتالونية، في عددها الصادر اليوم الاحد، عن خضوع إينيغو مارتينيز للفحص الطبي في برشلونة نهاية الشهر الماضي، بعد الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد والبنود الشخصية، في حضور وكيل اعماله.

وأشار نفس المصدر إلى أن تعاقد برشلونة مع إينيغو مارتينيز، جاء بحسب توصية خاصة من تشافي هيرنانديز، الذي يود إعادة المدافع الاسباني ماركوس الونسو من قلب الدفاع الى مركزه الاصلي كظهير أيسر، بهدف التوقف عن الاعتماد الكلي على جودي ألبا وأليخاندرو بالدي في تلك المنطقة.

ويبحث برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023 عن إبرام المزيد من الصفقات المجانية، على شاكلة إينيغو مارتينيز، من أجل تخفيف العبء على خزينة النادي، تحسباً لاعادة التوقيع مع ليونيل ميسي الذي سيكلف الكثير على مستوى الراتب السنوي.

اقرأ ايضًا

سجل البطولات | ابطال كأس ملك اسبانيا كوبا ديل ري عبر التاريخ

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة