الأخبار الرياضيةانتقالات مجانية

أسينسيو على وشك الرحيل عن ريال مدريد بالمجان وسط اهتمام من باريس

رفض لاعب الوسط المهاجم متعدد الاستخدامات، ماركو أسينسيو، آخر عرض قدمته إدارة نادي ريال مدريد لتمديد عقده الذي سينتهي نهاية شهر يونيو المقبل، ليصبح متاحاً للانتقال بالمجان في الميركاتو الصيفي 2023.

وأكد الصحفي الإسباني هوغو سيريزو، في موقع ريليفو، عدم توصل أسينسيو لأي اتفاق يتضمن تجديد عقده مع ريال مدريد كما تردد في صحيفة ماركا مطلع الشهر الحالي.

من جانبه، تحدث وكيل أعمال أسينسيو، خورخي مينديز، إلى إدارة ريال مدريد حول وجود عروض قوية من جانب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالاضافة لتسلمه لعرض من باريس سان جيرمان من أجل الظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً.

وقالت ماركا إن أسينسيو على مقربة من تمديد العقد بسبب الثقة الكبيرة التي يحظى بها من جانب الجهاز الفني ومسؤولي النادي الملكي، كما أنه على استعداد للجلوس على دكة البدلاء، على النقيض من حالة مواطنه داني سيبايوس البعيد تماماً عن تمديد العقد.

وسيتحدد مستقبل أسينسيو خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو عقب انتهاء الموسم الكروي في الدوري الإسباني، حسب ما ذكره الصحفي فابريزيو رومانو عبر تويتر.

جدير بالذكر تسجيل ماركو أسينسيو 19 هدفاً مع ريال مدريد في الدوري الإسباني بين عامي 2021 و2023 في 61 مباراة.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة