أخبار كأس العالم

موعد مباراة تونس وأوروغواي في كأس العالم للشباب

يرحل منتخب تونس تحت 20 عامًا من ملعب سيوداد دي لا بلاتا إلى ستاد مالفيناس أرخنتيناس، لمواجهة أوروغواي في الجولة الثالثة الحاسمة من دور مجموعات كأس العالم للشباب 2023 المقامة في الارجنتين.

وخاض المنتخب التونسي أول مباراتين في البطولة على ملعب سيوداد دي لا بلاتا، وخسر في الجولة الاولى امام انجلترا بهدفٍ دون رد، قبل ان ينعش آماله في الجولة الثانية بالفوز على شقيقه العراقي بثلاثية دون رد.

وتساوى منتخب تونس مع أوروغواي بنفس الرصيد 3 نقاط لكل منهما في المركز الثاني بترتيب المجموعة الخامسة، خلف المتصدر منتخب انجلترا الفائز على السيليستي 3-2 بالجولة الماضية.

ويمتلك منتخب نسور قرطاج فرصة هائلة لبلوغ دور الـ16 لأول مرة في تاريخه، حيث تكفيه نتيجة التعادل بأي نتيجة لضمان الترشح كأفضل ثالث؛ بعدما غادر المسابقة من الدور الأول في مشاركتين سابقتين.

  • متى موعد مباراة تونس وأوروغواي؟

يحين موعد مباراة تونس وأوروغواي يوم الأحد الموافق 28 مايو 2023، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 18:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:00 بتوقيت العاصمة التونسية تونس.

وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشر beIN Sports، وقناة الكأس مباشر، ويمكنكم متابعتها عبر منصة اكسترا كورة.

وتقام بطولة العالم للشباب بمشاركة 24 منتخبًا وزعت على 6 مجموعات، بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى دور ثمن النهائي (16).

ويتبعهما أفضل 4 منتخبات حققت المركز الثالث في مجموعاتها، وتستمر المسابقة بعد ذلك بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 12 يونيو المقبل على استاد سيوداد دي لا بلاتا.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة