أخبار كأس العالم

نتيجة لعبة العراق وتونس في كأس العالم تحت 20 سنة 2023

حقق المنتخب التونسي فوزاً عريضاً أمام نظيره العراقي بنتيجة (3-صفر) اليوم الخميس الموافق 25 مايو، في الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم للشباب “النسخة 23″، والمقامة على ملعب الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا بمدينة بوينس آيرس الأرجنتينية.

بتلك النتيجة رفع منتخب تونس للشباب رصيده الى 3 نقاط في المركز الثالث خلف اورجواي بفارق الاهداف، فيما تذيل المنتخب العراقي المجموعة بدون نقاط، ويأتي منتخب انجلترا في الصدارة بالعلامة الكاملة من انتصارين.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط تألق من حارس المرمى التونسي (ادريس العرفاوي) بتصديه لأكثر من هجمة خطيرة للمنتخب العراقي.

وفي الشوط الثاني نجح النسور في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 55 عن طريق (يوسف سنانة) بعدما حول عرضية نموذجية من (رائد بوشنيبة) بلمسة فنية رائعة بكعب القدم داخل الشباك.

ومن هجمة مرتدة سريعة ضاعف شباب تونس النتيجة بعد دقيقتين فقط بمتابعة لكرة شبيهة لكرة الهدف الاول لكن هذه المرة أرسل العرضية (وائل الدربالي) وسجل (شايم الجبالي).

وشهدت الدقيقة 74 أشهر الحكم الكولومبي (جون أوسبينا) البطاقة الحمراء في وجه لاعب تونس البديل (ريان نصراوي) بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 86 احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة تونس بعد ركل (سجاد محمد مهدي) داخل المنطقة، أنبرى لها البديل (محمود غربال) ليقضي تماماً على آمال العراق في العودة للنتيجة.

انطلقت لعبة العراق ضد تونس بداية من الساعة الثانية عشر بتوقيت مصر والسعودية، الساعة العاشرة بتوقيت تونس، الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش، ونقل على قناة بي أن سبورت القطرية HD، ولم ينقل على قناة الكأس بث مباشر بسبب عدم حصولها على حقوق البث.

تشكيلة العراق وتونس

تشكيلة منتخب العراق الاساسية اليوم : حسين حسن، سجاد محمد مهدي، ادم طالب، كاظم رعد، رومان دولاتشي، علي صادق، ألكسندر اوراها، حيدر عبدالكريم، يوسف الأمين، عبد القادر أيوب، علي جاسم.

تشكيلة منتخب تونس الاساسية اليوم : إدريس العرفاوي، كريم العابد، يوسف سنانة، علي السعودي، رائد بوشنيبة، وائل الدربالي، غيث الوهابي، سامي شوشان، شايم الجبالي، بشير يعقوب، محمد الضاوي كريستو.

مقالات ذات صلة