كرة القدم الآسيويةمباريات اليوم

أحمد عليش يقود اتحاد أهلي حلب لتعادل دراماتيكي مع جبلة في الدوري السوري

خطف نادي اتحاد أهلي حلب تعادلاً بطعم الفوز أمام ضيفه نادي جبلة بنتيجة 2-2، في قمة مباريات اليوم بالجولة الأولى من الدوري السوري الممتاز موسم 2024/2023.

بدأت مباراة أهلي حلب وجبلة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش GMT، واستطاع الزوار انهاء الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 1-0.

سجل هدف تقدم جبلة اللاعب مؤمن ناجي في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع، وعزز عبد الرحمن بركات تقدم جبلة بالهدف الثاني في الدقيقة 61.

لكن أحمد عليش نفض الغبار عن فريق اتحاد أهلي حلب بتسجيل هدف التقليص في الدقيقة 70، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 86، ليحقق لفريقه تعادلاً دراماتيكياً بنتيجة 2/2 في مستهل مشوار المسابقة.

تعادل معنوي في توقيت هام لأهلي حلب

كان الدوري السوري الممتاز أُفتتح يوم أمس الجمعة بـ 6 مباريات، انتهت بتصدر نادي الساحل لجدول الترتيب بعد فوزه 2-0 على الحرية.

لاعبو اتحاد أهلي حلب يحتفلون مع الجمهور بعد التعادل 2-2 مع جبلة في افتتاح الموسم الجديد من الدوري السوري

ويشارك الساحل في الصدارة فريق حطين بعد أن هزم الوحدة بهدف دون رد، بينما تعادلت أندية الجيش وتشرين والطليعة والوثبة.

وعاد نادي اتحاد أهلي حلب نهاية الأسبوع الماضي بخسارة موجعة بهدفين دون رد أمام خصمه الأردني “الوحدات” في افتتاح دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي يوم 19 سبتمبر الجاري، وكان بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم لاستعادة ثقته في نفسه قبل استئناف مشواره القاري.

اقرأ أيضاً: الوحدات يُكشر عن أنيابه بثنائية أمام أهلي حلب في افتتاح كأس الاتحاد الآسيوي

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين اتحاد أهلي حلب ضد جبلة في منافسات الدوري السوري، بالتعادل الإيجابي 1/1 على ملعب الاتحاد يوم 28 أبريل الماضي، كما تقابلا مُجدداً في ثمن نهائي كأس سوريا يوم 9 يونيو الماضي، وفاز جبلة 1-0.