الأخبار الرياضية

عدلي القيعي عن حظ الاهلي: لا تنسوا مشهد مسلسل جعفر العمدة..هو أنسب رد

أدلى عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الاهلي بتصريحات مثيرة للجدل، في ظل المقارنة المستمرة مع نادي الزمالك، حيث شبه الأمر بأحد لقطات المسلسل الشهير جعفر العمدة الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، من بطولة الفنان محمد رمضان وأحمد فهيم ومنذر رياحنة.

وقال القيعي في تصريحات عبر شاشة قناة النادي الاهلي، خلال برنامجه ملك وكتابة، ان انسحاب الزمالك من مواجهة السوبر ليس له علاقة بالكرامة، لكن هو خوف من النادي الاهلي وكهربا.

وأضاف: “الاهلي يبدو أنه ما زال يحير الزمالكاوية، جماهير المنافس تردد نغمة أن الاهلي محظوظ، وأحيانا نسمع يفوز بمساعدة التحكيم وفي أحيان أخرى نادي الدولة أو الفيفا والكاف، وبطولة حلال أفضل من 10 حرام، يختلقون المبرارات والحجج في كل المناسبات”.

وواصل القيعي تصريحاته قائلا: “الاهلي فعلا محظوظ بالتتويج بالبطولات كل موسم، وشياكة إدارة النادي وجماهيره، بالإضافة إلى نظرة العالم له”.

وزاد: “موقف الزمالك يُذكرني بالحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة، عندما قام سيد شقيق جعفر وهو الفنان (أحمد فهيم) والذي كان يعتقد نفسه طوال المسلسل بأنه الأذكى من شقيقه، ويقارن نفسه مع جعفر (محمد رمضان) صاحب الشخصية الأفضل، إلا أن سيد تعرض للضرب والسحل، وعندما خرج جعفر من السجن، جاء له بحقه من عائلة (فتح الله).

وأكمل: “في المشهد الأخير، وضع سيد قدمه على رقبة شوقي فتح الله، وهو يقارن نفسه مرة آخرى بشقيقه وأنه كان يرتدي البدلة والحذاء، بينما شقيقه الذي جاء له بحقه كان يرتدي (الكلسون) وحافي القدمين”.

وأتم: “المقصد من هذا التشبية أن المنافس يحاول دائما التأكيد بأنه الأقوى والأكثر فوزًا بالألقاب للأحساس بالعظمة حتى لو كان هذا منافي تماما للحقيقة، على أرض الواقع الأهلي يحقق إنجازات إنجازات إنجازات”.