انتقالات المدربين

أسلوب مالك تشيلسي يمنع مورينيو من العودة للندن

رفض المدير الفني البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو فكرة العودة إلى ناديه القديم تشيلسي، عندما استنجد به المالك الجديد تود بوهلي لإنقاذه من تفويت اللعب في المنافسات الأوروبية الموسم المقبل.

وتصدر اسم جوزيه مورينيو القائمة المختصرة للمرشحين لتولي تدريب تشيلسي قبل إقالة المدرب غراهام بوتر في منتصف هذا الموسم، حسب ما أكدته صحيفة كوريري ديلو سبورت في عددها الصادر اليوم الثلاثاء.

لكن جوزيه مورينيو رفض العرض المُقدم من تود بوهلي للعودة إلى ستامفورد بريدج، سواء في منتصف الموسم أو قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية 2023، بسبب عدم اعجابه بالأسلوب الذي يتبعه المالك الجديد.

وفقّد تود بوهلي ثقة المدراء الفنيين المشاهير بسبب الطريقة التي تعامل بها في بداية موسم 2023/2022 مع المدرب الألماني توماس توخيل، حيث قام بإقالته قبل أن يرفض إبرام عدة صفقات تقدم بطلبها.

وتتبقى سنة واحدة على نهاية عقد جوزيه مورينيو مع ناديه الحالي “روما” الذي ينافس معه على الصعود لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالاضافة لمواصلته في الصراع على التتويج بلقب الدوري الأوروبي.

في غضون ذلك، من المتوقع أن يلجأ تشيلسي للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي بدأ بالفعل مُناقشة الصفقات الجديدة المحتمل إبرامها في الصيف المقبل.

وسيتولى بوكيتينو مأمورية تدريب البلوز خلفاً للمدرب المؤقت المُخيب للآمال فرانك لامبارد.

اقرأ أيضاً: ماذا حدث في آخر مواجهة بين أرسنال وتشيلسي في البريميرليغ؟

مقالات ذات صلة