المحترفين العرب

بعد تهميشه في بايرن..البريميرليج وجهة محتملة للمغربي نصير مزراوي

تلقى عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بما فيهم مانشستر يونايتد تحت قيادة الهولندي اريك تين هاج معلومات حول إمكانية توفر الدولي المغربي نصير المزراوي خلال الميركاتو الصيفي 2023، كما ذكر موقع 90 دقيقة البريطاني.

وانضم المزراوي إلى بايرن ميونيخ في بداية الموسم بعد انتهاء عقده مع فريق أياكس أمستردام، ووقع الظهير الأيمن المغربي لبايرن بسبب أدائه الرائع خلال فترة الخمس سنوات التي قضاها في النادي الهولندي.

لكن منذ انتقاله إلى بافاريا، عانى مزراوي من أجل الحصول على مكان أساسي تحت قيادة كل من جوليان ناجيلسمان والمدرب الجديد توماس توخيل، حيث اقتصر على 20 مباراة فقط في جميع البطولات مع 10 فقط من تلك المباريات منذ البداية.

على هذا النحو، أخبرت المصادر 90 دقيقة البريطاني أن ممثلي اللاعب بدأوا في قياس الاهتمام من الأندية الأخرى قبل الانتقال المحتمل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

مزراوي يبحث عن وجهة جديدة

مانشستر يونايتد، نيوكاسل يونايتد، ولفرهامبتون، أرسنال، وست هام يونايتد وكريستال بالاس من بين الأندية التي تم إخطارها بتواجد المغربي المحتمل، وسيتم إطلاعهم على وضعه في بايرن ميونيخ في الأسابيع والأشهر المقبلة.

خارج الدوري الإنجليزي الممتاز، نتفهم أن إنتر وبوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد قد تم إخبارهم أيضًا عن إمكانية توفر المزراوي.

اقرأ ايضا

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة