انتقالات الميركاتو الصيفي

مزراوي يفضل الانتقال إلى برشلونة بدلاً من الدوري الإنجليزي

يفضل اللاعب المغربي لنادي أياكس أمستردام نصير مزراوي الذي يجري محادثات مع العديد من الأندية بما في ذلك أرسنال وبرشلونة، الانتقال إلى كامب نو في سوق الانتقالات الصيفية 2022، بدلاً من فريق الدوري الإنجليزي.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن برشلونة خطى خطوة أقرب نحو تأمين خدمات مدافع أياكس نصير مزراوي، حيث يستعد الظهير الأيمن لإزاحة اهتمام العديد من الأندية، بما في ذلك أرسنال، بهدف الانتقال إلى كامب نو.

وأصبح نصير مزراوي رجلاً مطلوبًا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث ينتهي عقده مع أياكس نهاية الموسم، دون أي رغبة منه لتجديد مقامه في ملعب يوهان كرويف أرينا.

ويستعد اللاعب المغربي الدولي لمغادرة نادي طفولته كلاعب حر في فترة الانتقالات الصيفية، مما أثار اهتمام العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك برشلونة وأرسنال.

هل يحتاج برشلونة لخدمات نصير مزراوي؟

يحرص برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل للحصول على ظهير أيمن جديد، وسط حالة من عدم اليقين بشأن مستقبل سيرجينو ديست الذي يعتقد أنه منفتح على الانضمام إلى روما في الصيف.

ويمكن لداني ألفيس أن يوقع تمديدًا لمواصلة إقامته مع البلوجرانا لعام آخر، لكنه سيبلغ 40 عامًا العام المقبل، ويحتاج إلى إدارة عمله بعناية.

ومع وجود سيرجي روبرتو أيضًا في طريقه للخروج من النادي الكتالوني، يحتاج برشلونة إلى ظهير أيمن جديد قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الفريق الكتالوني مهتمًا بشدة بالتوقيع مع سيزار أزبيليكويتا الذي ينتهي عقده هذا الصيف، إلا أن تشيلسي يمكن أن يقوم بخطوة من جانب أحادي، وتمديد عقد الإسباني الحالي لمدة عام اضافي، ما أجبر برشلونة على البحث في مكان آخر، مع ظهور المزراوي الآن كهدف رئيسي في مركز الظهير الأيمن.

مقالات ذات صلة