الأخبار الرياضيةالمحترفين العرب

قائد ليفربول يثني على اداء محمد صلاح بعد الفوز على إيفرتون “اصبح من العظماء”

امتدح قائد ليفربول فيرجيل فان دايك زميله محمد صلاح بعد الفوز على إيفرتون بهدفين دون رد في ديربي الميرسيسايد اليوم السبت 21 أكتوبر 2023 في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وظهر صلاح بشكل مميز ضد إيفرتون وسجل ثنائية الريدز في الدقيقة 75 من ضربة جزاء و90+7 من هجمة مرتدة سريعة بصناعة من دراوين نونيز، ليرفع النجم المصري رصيده التهديفي إلى 5 اهداف في البريميرليج حتى الآن.

وقال فان دايك عن محمد صلاح: “أهدر ضربتي جزاء في نهاية الموسم الماضي، ومنذ ذلك الوقت عاد مجدداً للتألق وبأداء ثابت، واللاعبون العظماء هم من يفعلون ذلك”.

وأضاف: “الثبات هو أصعب شيء في كرة القدم، ومن الصعب القيام بذلك في كل مباراة، لقد أدى ميكولينكو أداءً جيداً أمام صلاح، ولكنه تفوق عليه في الأخير، ونحن سعداء للغاية من أجله”.

وحول تطور ليفربول هذا الموسم، قال فان ديك: “لقد كان هناك تحول بالطبع، أيضًا في طريقة اللعب، لاعبون مختلفون بصفات مختلفة ويحاولون التكيف، إنه يعملون بشكل جيد”.

صورة محمد صلاح مع فيرجيل فان دايك

وأكمل: “الجميع في العام الماضي، كان مرهقاً، سأكون صادقًا. لقد كان موسماً مخيباً للآمال لأننا افتقدنا الثبات. لعبنا مباراة جيدة ضد مانشستر يونايتد هنا في آنفيلد ثم خسرنا أمام بورنموث في المباراة التالية، كان الأمر محبطاً للغاية”.

واختتم: “لقد حصلنا على استراحة قصيرة في الصيف ثم عدنا وشعر الجميع بحالة رائعة. سارت الأمور بشكل جيد ونشعر بحيوية وطاقة مختلفة في النادي هذا الموسم”.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة